أخبار مصر

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 12

استعرضت الحلقة مشهدًا بين يوسف الرفاعي -أحمد مكي- ووالده الذي يجسد شخصيته الفنان الراحل هادي الجيار، وهو يخبره بأنه أبلغ خطيبته علياء -أسماء أبو اليزيد-، بالانفصال خوفًا عليها من استشهاده في عمله قائلًا: “أنا بلغت عاليا أن كل شيء قسمة ونصيب.. عاليا دي ست البنات ربنا خلق الإنسان له 24 قيراط وأنا الـ24 قيراط بتوعي مفيش راحة فيه”.

الحلقة 12 مسلسل الاختيار الجزء الثاني :

عرضت الحلقة الماضية من المسلسل تفاصيل تعرض للمرة الأولى عن الأحداث التي تلتها من اقتحام أقسام الشرطة والهجوم على بعض الكنائس وهروب قيادات الجماعة من الاعتصام، وكيفية هروب كل محمد البلتاجي وصفوت حجازي من مقر الاعتصام.

وكذلك وجهة الإرهابي همام عطية قائد تنظيم «أجناد مصر» عقب خروجه من رابعة، وكذلك مخطط التنظيم المسلح للجماعة الذي يتولاه القيادي الإخواني محمد كمال والهارب الدكتور يحيي موسي في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12.

الحلقة 12 مسلسل الاختيار الجز الثاني طاقم العمل :

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى