أخبار مصر

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

يترقب الجمهور عرض الحلقة الجديدة من أحداث مسلسل الاختيار 2 للفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لذا يبحث كثيرون عن موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13 :

وتوالت الأحداث بعد ذلك، وأثناء التحقيق مع «أبو يوسف» أحد المتهمين بقتل الظابط محمد مبروك، يعترف على الضابط محمد عويس بأنه خائن، وأنه نقل لهم كل المعلومات عن «مبروك»، وأنه ساعدهم في قتله، وبالفعل تتوجه قوة إليه على الفور في مكتبه الخاص، ويتم إلقاء القبض عليه وتجريده من زي الشرطة فى صرخات مستمرة منه «معملتش حاجة».

وتشهد الأحداث أيضًا محاولات عدد من رجال الشرطة ذو التوجهات الدينية بإقناع يوسف الرفاعي بحضور دروس دينية معهم، وبالفعل يستجيب لهذا الأمر ويذهب معهم.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13:

سيكون الجمهور على موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13 في تمام الساعة 9 والنصف مساءً، على شاشة قناة «أون إي».

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2 عددًا من الأحداث المهمة، والتي بدأت بتنفيذ الظابط يوسف الرفاعي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بتنفيذ عملية للقبض على عدد من الإرهابين بجانب ضابط آخر يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وهادي الجيار ورياض الخولي وإياد نصار وإنجى المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى