أخبار مصر

الفنان عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث بسبب مسلسل النمر وتعليق نجله

اختار النجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، الاحتفاء بالتعليق الذي وصله عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

تصدر الفنان الكبير عادل إمام التريند على جوجل، وذلك بعد أن أعرب الفنان محمد عادل إمام عن فخره الكبير بـ ثناءٍ وجه له على هامش نجاح مسلسله الرمضاني ” النمر”،

عادل إمام والدعوات له

بعدها زادت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهالوا عليه داعين الله بطول العمر للفنان عادل إمام، ومن بين التعليقات: نحن نحب الزعيم لأنه فنان عظيم ومتواضع… عمره ما تكبر على أي أحد ويحترم الناس كلها وربى رجالة علمهم إزاي يحترموا الناس وفنهم… الزعيم ما بهزر جاب رجالة يورثهم حب الناس ودعواتهم… فعلا عائلة محترمة جدا… وفي قمة التواضع… ربنا يبارك فيكم”.

و” الجميل في شخصية الجمهور أنه قليل الظهور في البرامج التلفزيونية… وعمره ما قلل من زميل له… حتى شخص عادي… وهو ده النجاح… ربنا يمتعه بالصحة ويجعلك مدداً له”.

محمد عادل إمام بطل مسلسل النمر

ومسلسل النمر من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، ويخوض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:”محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، محمد رياض” وغيرهم من النجوم.

نجل عادل إمام

وكان نجل الفنان القديرعادل إمام شارك بصورة لوالده، وكتب عليها:” قمة الفخر لما ما تعملش ولا مسلسل في رمضان… بس أنت تريند طول شهر رمضان” مع وسم حمل عنوان مسلسل النمر.. وذلك في إشارة إلى تداول اسمه مرفقا بـ اسم والده مما دفعه للتعليق بالقول:” من أحلى الكلام إلي جالي… مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها… الحمد لله… الزعيم… النمر… محمد إمام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى