أخبار مصر

عفاف شعيب سوف أخلع حجابي في هذه اللحظة

كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب عن اللحظة التي ستخلع فيها حجابها، موضحةً أنها لن تُقدم على هذا القرار طوال حياتها وإنما ستخلعه لحظة الموت.

متى ستخلع عفاف شعيب حجابها :

وقالت عفاف، خلال لقائها أمس في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة “القاهرة والناس”: “هخلع حجابي لـمَّا أخش قبري وهما بيغسلوني”، مؤكدةً أنها ستتمسك بالحجاب إلى آخر نفَس في حياتها.

وأضافت أنها ابتعدت عن الوسط الفني والفنانات المحجبات، معربةً عن دهشتها من خلع بعضهن للحجاب الذي ترى أن سببه تشتُّت الآراء.

ودعت إلى ضرورة أن يكون الدين مادة أساسية في التعليم يتم التركيز عليها، محذرةً من خطورة موجة الشك التي تجتاح المجتمعات

سبب طلاق الفنانة عفاف شعيب :

وأضافت عفاف شعيب، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن طليقها رياض العريان رحل من المنزل بعد اكتشافها لخيانته، مؤكدة أنها واجهته بالخيانة في نفس الوقت، كما أن صدمتها تسببت في الوجع له.

وعبرت الفنانة عفاف شعيب، عن تقديرها للفنانة الكبيرة شمس البارودي، قائلة: “الفنانة شمس البارودي اتجهت إلى الله بنية سليمة وهي تحافظ على كيان المنزل، كما أنها مازالت جميلة”، موجهة حديثها للسوشيال ميديا: “سيبوها تعيش حياتها”.

علاقة عفاف شعيب براقصات مصر :

أكدت الفنانة عفاف شعيب، أنها تحب الفنانة نجوى فؤاد وترى رقصها به شياكة ورقي، كما أنها شخصية راقية ومحترمة جدًا، ولا تلتفت إلى جانب الرقص في حياتها، منوهة إلى أنها لا تلتفت إلى كلام الناس فى هذا الموضوع، معقبة: “الرقص كان باحترام دلوقتي بنشوف حاجات غريبة”.

وانتقدت الفنانة عفاف شعيب خلال حوارها قائلة: “أشاهد راقصات الفترة الحالية عن طريق الصدفة”، مشيرة إلى أنها تم الطلب منها الرقص في أحد الأعمال الدرامية وكانت تؤدي دور “غازية”، لكنها رفضت الرقص فيه، و أنها لا تعرف الرقص البلدي.

وعلقت الفنانة عفاف شعيب، على واقعة فستان رانيا يوسف، قائلة: “الجمهور أكثر من الحديث عن لقطة فستان الفنانة رانيا يوسف، والناس ذبحوها.. خلاص ارحموا من في الأرض”، وهي أخطأت واعتذرت ولابد أن نقبل اعتذارها، وحسابها عند الله”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى