أخبار مصر

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: يارب اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم

تعرض النجم سمير غانم لوعكة صحية مؤخرا، تسببت فى نقله إلى المستشفى، وتدهور حالته الصحية، بينما أصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، الذى تسبب فى تدهور حالتها الصحية، ونقلها هى الأخرى إلى المستشفى.

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها :

دعت الفنانة دنيا سمير غانم لوالديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل عبر صفحتها على “إنستجرام”: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إنى أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربى أرح ثم هوّن ثم اشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شىء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه”.

“اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يارب”.

على أجهزة التنفس الاصطناعي:

فقد وضع الفنان سمير غانم على أجهزة التنفس الصناعي إثر مضاعفات شديدة بسبب معاناته من مشكلات مزمة بالكلى أدت لخضوعه للغسيل الكلوي إضافة إلى علاجه من كورونا وتضرر جهازه التنفسي من الفيروس.

بدوره أشار الطبيب المعالج إلى أنه لا يمكن التنبؤ بتطورات حالتهما، إلا من خلال النتائج السلبية للمسحات المنتظر إجراؤها في الوقت المناسب، إلا أن المشكلة الرئيسية ستظل في الآثار الجانبية التي سيخلفها الفيروس.

 

وطمأن الإعلامى رامى رضوان فى برنامجه “مساء دى إم سى” المذاع على قناه “دى إم سى”، وكان قد قال “سمير غانم ودلال عبد العزيز لهما رصيد كبير جدا لدى المصريين ولدى جميع العرب”، مؤكدا أننا فى أشد الحاجة للدعاء لهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى