أخبار مصر

المتحدة للخدمات الإعلامية تحسم الجدل بشأن شائعات استبعاد تامر مرسي

انتشار أنباء تفيد استبعاد المنتج تامر مرسي، من رئاسة الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، وذلك بتهمة إهدار المال العام، عقب استبعاد مسلسل “أحمس” من خوض السباق الرمضاني الماضي، بعد تصوير الكثير من مشاهده التي تتضمن العديد من الأخطاء التاريخية، التي حالت بينه وبين المشاركة بالموسم الرمضاني.

الاتهامات الملقاة على تامر مرسي :

ولم تقف تلك الإتهامات عند هذا الحد، بل أن تتضمن الشائعات، أن سبب استبعاد تامر مرسي جاء نتيجة الأزمات العديد التي لحقت بمسلسل “نسل الأغراب” والتي بدأت بمنع الشركة التعامل مجددًا مع المخرج محمد سامي، وصولًا لاستبعاد المنتج تامر مرسي من رئاسة الشركة.
لتأتي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتنهي كل هذا الجدل، من خلال نشرها لبيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتقول فيه:”الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنفى ما يثار من شائعات وتؤكد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجيها.. الشركة تعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير وخططها المستقبلية”.

من هو تامر مرسي؟

وخلال السطور التالية، ننشر لكم معلومات ونجيب عن سؤال من هو تامر مرسي رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلانية؟

ويعد تامر مرسي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية، ومؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني، ورئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلانية.

وبدأ تامر مرسي أعماله كمنتج فني، من خلال إنتاج المسلسلات في عام 2007، وذلك من خلال مسلسل حسين فهمي وعبلة كامل حق مشروع.

​​​​وفي عام 2008 قدم تامر مرسي 3 مسلسلات هم قلب ميت، وأدهم الشرقاوي، وعدى النهار، قبل أن ينتج بشرى سارة، وحدف بحر في 2009.

وواصل تامر مرسي إنتاجه للمسلسلات بشكل مستمر، وكل عام يزيد عدد إنتاج عن العام الذي قبله، ليصل في 2016 لإنتاجه 6 مسلسلات دفعة واحدة.

وفي 2017 أنتج 11 عملًا دراميًا، أبرزهم في ال الا لا لاند، وبين علمين، وكفر دلهاب، وأرض جو، وعفاريت عدلي علام، ولمعي القط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى