أخبار مصر

تركي آل الشيخ ينفي تصريحات عمرو أديب حول دخوله سوق الدراما والإنتاج الفني في مصر

نفى رئيس هيئة الترفيه السعودية ، تركي آل الشيخ ، صحة ما تداوله الإعلام المصري ، عمرو أديب ، عن دخوله سوق الإنتاج الدرامي والفني في مصر من خلال التعاون مع الشركات المصرية.

وقال تركي آل الشيخ في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” يوم السبت: “توضيح مهم .. بالنظر إلى ما ورد بلغتي عن برنامج الأخ عمرو أديب .. يبدو أن هناك سوء تفاهم”.

و تابع رئيس الهيئة السعودية للترفيه: “ليست لي علاقة قريبة أو بعيدة في الدراما المصرية وليست لي علاقة في المسلسلات لذا يجب التنبيه. لساني سيسمح لك”.

و قال عمرو أديب ، مساء الجمعة ، إن مؤتمرا صحفيا سيعقد غدا الأحد للإعلان عن التعاون بين الهيئات الفنية المصرية والسعودية ، مشيرا إلى أنه سوف يتم إنتاج 60 مسلسلًا و 15 مسرحية ، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية.

و أشار أديب إلى أن شبكة MBC السعودية سوف تلعب دورًا مهمًا في السوق المصري ، و اشار إلى أن “هناك اجتماعات جرت بين معالي المستشار (تركي آل الشيخ) و بعض المسؤولين لوضع الخطط”.

التقى مستشار الديوان الملكي ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم الإثنين الماضي  حيث قال السيسي حينها إن “قادة و حكومتي مصر والسعودية يبحثون دائما عن مزيد من التواصل والتشاور والتنسيق والتعاون … للتغلب على أي تحديات و إزالة أي عقبات قد يؤدي عملهم المشترك على المستويين العام والخاص. الوجه .. القطاعات “، على حسب الرئاسة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى