أخبار مصر

تدهور مفاجئ في حالة الإعلامية إيمان الحصري: تستعد لعملية جراحية ثامنة

مع بداية الصباح في اليوم الجاري وهو يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر يونيو الجاري، بدأ اسم الإعلامية المصرية إيمان الحصري في تصدر محركات البحث جوجل، وذلك عقب حدوث تطور جديد في حالتها الصحية والتي كشف عنها الفريق الطبي المعالج لها في أحد مستشفيات مدينة القاهرة.

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري:

حيث كشف الفريق الطبي المعالج للإعلامية المصرية إيمان الحصري، عن تطور جديد في الحالة الصحية وهو استعدادها إلى إجراء عملية جراحية جديدة وتكون بذلك العملية الثامنة لها خلال ثلاثة شهور، حيث اوضح أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج للإعلامية إيمان الحصري ان حالتها الصحية غير مستقرة ووجه بضرورة سفرها إلى الخارج للعلاج في أسرع وقت خوفًا من تزايد أزمة وتفاقمها.

بداية الازمة الصحية :

الإعلامية إيمان الحصري، كانت قد أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين، ولكن للأسف ترتب عليها حدوث بعض المضافعات الشديدة والتي أدت إلى حجزها بالمستشفى وخضوعها إلى عدة عمليات جراحية أخرى وصلت إلى سبع عمليات جراحية في أقل من ثلاثة شهور فقط، في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى.

مشال صحية تعاني منها ايمان الحصري :

وتعاني في الفترة الأخيرة الإعلامية إيمان الحصري من عدة مشكلات صحية، وفي تصريح لهم أعلنت أسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تدهور صحة ابنتهم يعود إلى تعرُّضها لإهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى