منوعات

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام والقنوات الناقلة للمسلسل

موعد عرض مسلسل “حب منطق الانتقام لتركيا” ، مسلسل “حب منطق الانتقام لتركيا” من أجمل وأفضل المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي ، والآن سوف نشرحها لكم من خلال موقعنا موقع إندماج موضوع يقدم أفضل المعلومات عن هذا المسلسل الجميل و الكوميدي .

مسلسل حب منطق الإنتقام :

تم الاستعداد لمسلسل تركي جديد تحت اسم عشق منطق انتقام، لتكون قصة جديدة بطولة كل من بورجو أوزبيرك، ايلهان شان، بوراك يوروك و ميليسا دونغيل. و هو مسلسل صيفي مقتبس من الدراما الكورية المرأة العزباء الماكرة. شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال المقتبسة

بدأ تصوير المسلسل التركي الجديد “Ashk Mantiq Retaj” في 17 مايو 2021. سيكون مسلسل صيفي من بطولة الفنان الناجح دائمًا بورجو أوزبيرك ، الذي استضاف العديد من المسلسلات الصيفية التركية الناجحة مثل The Bad Girl أو The Luxury Love.

حيث سوف تقوم شركة Medyapım Publishing Corporation بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري The Cunning Unmarried Woman و سوف يتم عرضها خلال فصل الصيف على قناة FOX Turkiye.

قصة مسلسل حب منطق الإنتقام :

و من الجدير بالذكر سوف ينتج Mediabeam النسخة التركية من المسلسل الكوري “Cunning Unmarried Woman” ، والذي سيعرض على قناة Fox Turkey خلال الصيف. ملخص الأحداث: انفصل زوجان بسبب خلافاتهما ، ثم حاولت المرأة المطلقة أن تطلقها مرة أخرى بعد أن أصبحت ثرية في عالم التكنولوجيا. المبدع الشاب هان شان هو بطل النسخة التركية من المسلسل الكوري. دارت الأحداث حول خلاف بين الزوجين وطلاق ، وبعد أن أصبحت معلمة ثرية بالتكنولوجيا ، حاولت الطلاق مرة أخرى. نتمنى لكم متابعة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى