منوعات

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة 1442

دعاء يوم عرفة للوالدين والأبناء مستجاب ، يعتبر الأولاد هم أهم ما يمتلكه الآباء ويبحثون دائماً هنا وهناك عن أفضل الطرق الذي تحميهم وتحافظ عليهم وعلى سلامتهم ولا يمكن أن يجدوا الآباء أفضل من الدعاء والتقرب إلى الله عز وجل لحمايتهم من كل سوء وشر خاصة إذا كان الدعاء في يوم عرفة المبارك الذي يلجأ فيه الإنسان إلى الله بالتزام بالدعاء والصلاة.

دعاء للوالدين و الأبناء في يوم عرفة 2021:

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة 1442 :”اللهم ارحم أمي رحمة واسعة من عندك، اللهم انظر إليها بعين اللطف، اللهم يا أرحم يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين ارفع درجتها في الجنة بين المهديين الصالحين، اللهم إني أسألك أن تغفر لنا ولها يا رحيم، وأن تفسح لها في قبرها يا غفور يا مجيب يا ودود يا فعالًا لما تريد”.

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة :”اللهم أنت العليم بكل شيء، اللهم في لحظات ضعفي ووهني كان أبي لي النصير، اللهم أبي كان بي رحيمًا وعطوفًا، فاعطف عليه يا رب العالمين وارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم اغفر له ذنوبه وزلاته”.

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة 2021:”اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهلًا خيرًا من أهلها، اللهم ارزقها الدرجات العلا من الجنة، اللهم جنتك التي تقر بها العيون، اللهم أعذها من عذاب القبر والنار، اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك، وأنت أرحم الراحمين”.

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة :”اللهم لا تحزنا بوالديّ ولا تحزنهما بنا، اللهم أقر أعينهما بالذي يتمنياه من نعيم وفضل في الدنيا والآخرة‎.

دعاء للوالدين والأبناء في يوم عرفة:” اللهم إن أبي من دلني على طريق الوصول إليك، اللهم عندما ركعت لك وسجدت كان أي من أخذني للمسجد، اللهم جازه على إحسانه إحسانًا. اللهم شفّع فيه حبيبنا المصطفى، واحشره تحت لوائه، اللهم إني أسألك أن تسقه من يدي نبيك الشريفتين شربة لا يظمأ بعدها أبدًا، اللهم وسع عليه قبره، ونوّر له فيه برحمتك يا كريم، اللهم استجب دعاءنا وأنت مجيب الدعوات والقادر على كل شيء، سبحانك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى