منوعات

كيف يؤثر فيروس كورونا على الألعاب الأولمبية ” طوكيو 2021 “

سوف تكون دورة الألعاب الأولمبية هذا العام مختلفة عن الألعاب الصيفية السابقة ، لكن التفاصيل الرئيسية تغيرت منذ شهور منذ شهر مارس .

حيث قال مسؤولو الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 إن المشجعين اليابانيين فقط هم من يمكنهم حضور المسابقات ، و في يونيو قالوا إن الحضور لن يتجاوز سعة 50٪. ثم قرروا في بداية شهر يوليو إجراء الماراثون وسباق الجري دون حضور الجمهور ، حتى أعلنوا في الثامن من الشهر الجاري عدم السماح للجمهور بدخول أي من الملاعب أو المساحات الأولمبية.

و من الجدير بالذكر سوف يتم تقليل عدد الألعاب ، لكنها سوف تظل تحتوي على قائمة كاملة من الرياضات والأمم والرياضيين. ستكون هناك إرشادات معمول بها لضمان التباعد المادي بين الحضور ، و قيود الحركة و التفاعلات وجهاً لوجه ، و سوف يتم تقليل عدد المسيرات.

و أيضا سوف يقيم الرياضيون في القرية الأولمبية فقط طوال مدة المسابقة و سوف يخضعون لاختبار فيروس كورونا المستجد و ضوابط درجة الحرارة أثناء إقامتهم في اليابان. كما سيتم منعهم من استخدام وسائل النقل العام أو زيارة الأماكن العامة التي لا يوافق عليها المسؤولون الأولمبيون.

كيف يمكن مشاهدة ألعاب طوكيو :

عزيزي المتابع سوف توفر الشبكات التلفزيونية العالمية البث المباشر و تغطية شاملة لفعاليات و منافسات الدورة و منها الشبكة  العالمية”بي إن سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط، و شبكة “إن بي سي” في الولايات المتحدة الأمريكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى