منوعات

تهاني بداية عام هجري جديد 1443 2021

تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هي من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في هذه الأثناء في ظل اقتراب موعد رأس السنة الهجرية لذلك يبحث الأشخاص الراقيين عن كلمات تهنئة بالسنة الهجرية 1443 كي يتبادلونها مع من يحبون ، وتتنوع عبارت تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٣ حيث أنه يوجد تهنئة بالسنة الهجرية رسمية وغيرها من التهاني الجميلة التي تندرج تحت عنوان تهنئة عن بداية العام الهجري الجديدة، وفي هذا المقال على موقع اندماج نظرا لاقتراب هذه المناسبة الجميلة وجب علينا تحضير بعض من أجمل عبارات تهنئة بالسنه الهجريه الجديده.

 

عبارات تهنئة العام الهجري 2021:

بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، فيما يأتي مجموعة من عبارات تهنئة يمكن للمسلم أن يهنئ أخاه المسلم في هذه المناسبة بهذه العبارات:

  • أصدقائي وأحبابي في هذه السنة الجديدة أهديكم الحب والورد والرسائل الجميلة، أهديكم أحلى الكلمات بمناسبة قدوم السنة الجديدة علينا وعليكم، ربِّي اجعلها سنة خير علينا وعلى كافة المسلمين يا أرحم الراحمين.
    إلى كل المسلمين أهديكم باقة من الورد المعطرة بالحب، وأهديكم أجمل الدعوات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، جعلها الله تعالى سنة ورد وحب ورحمة وسلام وأمن على الجميع.
  • أجمل العبارات وأحلى الرسائل وأطيب التهنئات لكم بمناسبة قدوم العام الجديد، كل عام وأنتم بخير، اللهم اجعله عام رحمة يتراحم فيه المسلمون، واجعله عام سلام يُحقن فيه دم المسلمين في كل بقاع الأرض.
  • عبارة تهنئة من قلب صاف، من قلب مليء بالحب والإيمان، إلى كل مسلم ينطق بالشهادتين في هذا العالم الكبير، إنها مناسبة السنة الهجرية الجديدة، إنَّه اليوم الذي هاجر في مثله رسول الله -عليه الصلاة والسلام- أعظم هجرة في التاريخ فليس كبيرًا أن يقول واحدنا لأخيه كل عام وأنت بخير، أسأل الله تعالى لك سنة مليئة بالرزق والخير والرحمة والمغفرة.
  • تملأ السعادة قلبي ورحي وأنا أهنئكم بأطيب العبارات بمناسبة قدوم السنة الهجري الجديدة، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس.
  • إنَّها لذكرى عظيمة على كل مسلم في هذا العالم، إنَّها ذكرى السنة الهجرية الجديدة، أسأل الله تعالى لنا ولجميع المسلمين كل الخير من عنده سبحانه وتعالى.

أجمل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 2021:

عدد من أروع وأجمل الكلمات التي نهني بها أحبابنا وأصدقائنا برأس السنة الهجرية الجديدة التي تهل علينا بعد أيام قليلة فقط عسى أن تكون سنة خير وفرح وسعادة على الجميع وهذه أجمل الكلمات:

  • عام هجري جديد يحل علينا فاللهم اجعلنا فيه ممن يبلغ الأيام الفضيلة وأعنا على ذكرك وشكر وحسن عبادتك.
    تهنئة قلبية خاصة لكم إخوتي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد زاد الله فيه وجوهكم نورًا ورفع لكم درجاتكم في الجنان.
  • هذا اليوم الذي هاجر به النبي صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، يوم خير وبركة على الأمة الإسلامية بإذن الله.
  • بلغنا اللهم برحمتك الأيام المباركات في هذا العام الهجري الجديد واجعلنا فيهن من المحسنين القانتين العابدين.
    اللهم اهدنا في هذا العام الهجري الجديد إلى طريقك وأرشدنا إلى سبيلك وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • بإذنك اللهم سيكون عامًا ترتاح فيه قلوبنا من كل تعب وتجبر به خواطرنا وننصر فيه يا أرحم الراحمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى