منوعات

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 5 الخامسة مترجمة بالعربية

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 5 الخامسة مترجمة بالعربية , سوف نقدم لكم عبر موقع إندماج الحلقة الخامسة من المسلسل التركي الشهير و الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدا مسلسل نهضة السلاجقة .

ويشار إلى أن مسلسل نهضة السلاجقة عرض لأول مرة في تاريخ 28 سبتمبر من عام 2020 , وهو من إخراج ايمره كونوك و سيناريو سردار أوزونالان .

حيث عبر هذه المقالة سوف نستعرض من هم أبطال المسلسل و ما هي أحداث و قصة المسلسل و ما هو توقيت عرض هذا المسلسل .

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة :

الممثل بوجرا جولسوي  بدور السلطان جلال الدولة ملك شاه . و الممثلة خديجة شنديل  بدور تركان خاتون والممثلة ليلى ليديا بدور توغوتلو التشين والممثل غوركان أويغون بدور حسن الصباح .

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة الخامسة :

تدور أحداث هذا المسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

و أيضا يتناول هذا المسلسل على العديد من الصراعات والمؤمرات التي حدثت في عهد السلطان ملك شاه الذي سيكون بطل المسلسل التاريخي في تلك الحقبة التاريخية .

حيث سوف تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل نهضة السلاجقة على العديد من الأحداث الشيقة كما شاهدنا في الإعلان الأول و الثاني من الحلقة .

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل نهضة السلاجقة  :

يعرض مسلسل نهضة السلاجقة كل يوم إثنين على قناة TRT 1 التركية و يعرض الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الساعة السابعة بتوقيت مصر و الساعة الثامنة بتوقيت السعودية .

و يشار إلى أن المسلسل يترجم كل يوم ثلاثاء عبر مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” قصة عشق , حكاية حب , أو القمر ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى