منوعات

دعاء الحريق مكتوب وأفضل دعاء يحمي من الحرائق

(اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي، اللَّهمَّ رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تَكِلْني إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ). نقدم لكم في هذا المقال مجموعةمن الادعية التي نحصن بها انفسنا من شر الحرائق

 

دعاء الحريق مكتوب:

اللهم أغث أهلنا اللهم استجب دعائهم، اللهم كن معهم يا الله، اللهم من أراد في بلادنا سوء فأشغله في نفسه واجعل مخططاته تدميرًا عليه يا الله، اللهم اجعل هذا الحريق بردًا وسلامًا على أهل البلد، اللهم اجعله سلمًا لعبادك وحرب لمن عاداك، اللهم حقق بذلك الدين الإسلامي وأظهر بذلك الشريعة الصحيحة والسليمة الخالية من كل الشوائب.

اللهم أيدهم بالحق الذي جاء عليه الإسلام، اللهم احفظهم من كل مكروه وشر وسوء، اللهم هيئ لهم البرد والسلام، وأمن لهم أهل الخير والصلاح، ودلهم يا الله على الطريق السليم، وجنبهم خائنة السوء والشر، اللهم احفظ هذا البلد، وأنعم عليه بالاستقرار اللهم وحد كلمه هذا البلد وأعينهم في كربهم ومهنتهم وألهمهم الرشد وارزقهم الإيمان والأمن والسلام وجمع شمل كافة المسلمين ووحد صفوفهم على كلمه الحق والدين يا الله يا كريم

أفضل دعاء يحمي من الحرائق:

وفيما يأتي بيان بعض الأدعية التي تحمي من الحرائق بإذن الله تعالى:

اللهم أني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحريق، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرًا، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرًا، وأعوذ بك أن أموت لديغًا.
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وإليك أنبت اللهم أنت ربي وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، له يا، إني والله أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا.
اللهم إني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابه انت اخذ بناصيتها انك يا ربي انا صراط مستقيم، الله اكبر الله اكبر الله اكبر.
اللهم إنا نستغفرك انك بعلمك الذي تعلم، ان تجعل هذا الحريق امنا وسلاما علينا يا الله، لا اله الا الله وحده لا شريك له -سبحان الله- وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه.
اللهم إني أستغفرك وأتوب اليك ما شاء الله ولا قوة الا بالله إنك أنت الأول والآخر وإنك أنت الظاهر، لك الحمد ولك الشكر تحيي وأنت في يدك كل الخير وأنت على كل شيء قدير، -سبحان الله- والحمد لله ولا اله الا الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله، الله اكبر الله اكبر الله اكبر.
اللهم صل على محمد وال محمد وصل على ملك الموت وأعوانه وصل على رضوان وخزنة الجنان وصل على مالك وخزنه النيران اللهم صلِّ عليهم جميعًا.
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا وإلهنا إنك على كل شيء قدير، ارزقنا محبتك واغننا عن نوبة الفتنة، إنك منزل التوراة، والكتاب المقدس والمعيار، أعوذ بك من شر كل ما تأخذه بناصيته، يا إلهي أنت الأول والآخر والقادر على كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى