منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية , اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر موعد عرض الحلقة الثلاثون من المؤسس عثمان .

حيث بدأ عرض الموسم الثاني من المسلسل بتاريخ 4 أكتوبر و ذلك بعد توقف دام لأكثر من أربعة شهور بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في تركيا .

حيث يعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو المكمل أو الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل , حيث يعتبر هذا المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا و قد حقق نسبة ارباح عالية للغاية .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

الفنان بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ، والفنانة عائشة جول جوناي، و الفنان راغب سافاش، و الفنان نور الدين سونماز و العديد من الفنانين .

أحداث الحلقة 30 الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان  :

حيث سوف تبدا الحلقة ثلاثون من المسلسل ب عودة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان للقبيلة مرة أخري بعد رحلة العلاج التي خضع لها مؤخرًا ونجاح عثمان في الهروب من الفخ الذي نصب له لقتله ولقاء عثمان مع أصحاب اللحي البيضاء والتكليف الجديد له بالبدء في الإستعداد لتأسيس الدولة العثمانية.

موعد و توقيت الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان :

يعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل إسبوع عبر قناة atv  التركية حيث سوف يعرض الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الساعة السابعة بتوقيت مصر و الساعة الثامنة بتوقيت بلاد الشام  .
و يترجم كل يوم خميس عبر مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” قصة عشق ” , موقع ” حكاية حب ” , موقع  ” النور ” , موقع ” القمر ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى