منوعات

مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 الرابعة والعشرون الجزء الثاني مترجمة للعربية

مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 الرابعة والعشرون الجزء الثاني مترجمة للعربية , يبحث العديد من عشاق المسلسلات التركية على مسلسل إبنة السفير حيث يعتبر مسلسل تركي درامي من بطولة الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول .

و يشار إلى ان بدا عرض مسلسل إبنة السفير لأول مرة  في 16 ديسمبر من عام 2019 , و هذا المسلسل من إخراج ايمري كاباكوشك و تأليف عائشة فيردا ايريلماز  , صدف نهير إردام .

أبطال مسلسل ابنة السفير :

الفنان انجين أكيوريك بدور  ” سانجار افه أوغلو ” .
الفنانة نسليهان أتاغول بدور  ” ناره شلبي ” .
الفنان  أوراز كايجلار أوغلو بدور  ” غديز ايشيكلي ”
الفنان  دوغكان بولات بدور  ” يحيى افه أوغلو ”
الفنانة هيفدا زيزان ألب بدور ” الفان افه أوغلو ”
الفنان ايرهان ألباي بدور  ” أكين فاردارله ”

قصة مسلسل ابنة السفير  :

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير بشكل عام حول شاب يدعى سنجار و فتاة إسمها نارة يحبان بعضهم من الصغر لكن والد الفتاة ناره عارض علاقة إبنته , فقررا الشابين الفرار والزواج سراً.  حيث سنجار إيفه شك في الليلة التي يوم زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما. فترمي ناره نفسها و تنتحر و بعد هذه الحادثة تختفى نارة لمدة طويلة جدا . ثم تعود مرة أخرى في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة، و تقول لسنجار أن ملاك هي إبنتك .

سوف تبدأ الحلقة الرابعة و العشرون بمشهد ملاك و هي بالمستشفي و ذلك بعد توقف قلبها نتيجة شربها لكمية كبيرة من المنوم و سوف تدخل ملاك إلى العناية المركزة و يصبح الخوف على حياتها كبير .

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة و العشرون :

يعرض مسلسل ابنة السفير كل يوم إثنين على قناة ” atv ” التركية , حيث سوف تعرض الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و الساعة الثامنة بتوقيت بلاد الشام و السعودية . و تترجم صباح يوم الثلاثاء عبر موقع ” قصة عشق ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى