منوعات

مسلسل ابنة السفير الحلقة 25 الخامسة و العشرون الجزء الثاني مترجمة للعربية

ينتظر العديد من عشاق الفن التركي و عشاق مسلسل ابنة السفير الحلقة 25 الخامسة والعشرون من الجزء الثاني مترجمة للعربية , حيث يعتبر مسلسل ابنة السفير مسلسل تركي درامي رومانسي تدور أحداثه حول ملحمة بدأ عرض المسلسل منذ 16 ديسمبر من عام 2019 و هو من إخراج ايمري كاباكوشك .

يحظي هذا المسلسل مشاهدات عالية في تركيا و في الوطن العربي فهو من بطولة الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول بدور  ” ناره شلبي ” و بطولة الفنان انجين أكيوريك بدور  ” سانجار افه أوغلو ” .

و هنالك العديد من الأبطال مسلسل ابنة السفير : الفنان  أوراز كايجلار أوغلو بدور  ” غديز ايشيكلي ” و الفنان  دوغكان بولات بدور  ” يحيى افه أوغلو ” و الفنانة هيفدا زيزان ألب بدور ” الفان افه أوغلو ” و الفنان ايرهان ألباي بدور  ” أكين فاردارله ” و غيرهم .

قصة مسلسل ابنة السفير  :

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير بشكل عام حول شاب يدعى سنجار و فتاة إسمها نارة يحبان بعضهم من الصغر لكن والد الفتاة ناره عارض علاقة إبنته , فقررا الشابين الفرار والزواج سراً.  حيث سنجار إيفه شك في الليلة التي يوم زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما. فترمي ناره نفسها و تنتحر و بعد هذه الحادثة تختفى نارة لمدة طويلة جدا . ثم تعود مرة أخرى في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة، و تقول لسنجار أن ملاك هي إبنتك .

سوف تبدأ الحلقة الخامسة و العشرون بمشهد سنجار و هو يجر إيكين نحو الهاوية فهل سوف يقتله أو ماذا سيحدث و ظهر أيضا في إعلانات المسلسل أن سنجار سوف يقفز من الهاوية و نارة سوف تنطق إسمه و أخيرا بعد التوبة عن نطقه و أيضا سوف يتزوج كلا من كاروك و عائشة ينتظرنا في الحلقة 25 العديد من الأحداث الشيقة .

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الخامسة و العشرون :

تعرض الحلقة الخامسة و العشرون من مسلسل ابنة السفير  اليوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر من عام 2020  على قناة ” atv ” التركية , حيث سوف تعرض الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و الساعة الثامنة بتوقيت السعودية و السابعة بتوقيت فلسطين و الأردن .

و سوف تترجم الحلقة 25 من مسلسل ابنة السفير صباح يوم الثلاثاء على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل ” قصة عشق , حكاية حب , النور ” و غيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى