منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 31 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

اليوم الاربعاء الموافق 28 أكتوبر سوف نعرض لكم عبر موقع إندماج موعد عرض حلقة مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 30 الواحد و الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية ، حيث يعتبر مسلسل المؤسس عثمان أكبر مسلسل تركي تاريخي درامي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية و تحولها من الفقر و الضياع إلى القوة و الصلابة و يعتبر المسلسل هو المكمل أو الجزء الثاني من مسلسل قيامة ارطغرل  .

ومن الجدير بالذكر بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بتاريخ 4 أكتوبر من عام 2020  و ذلك بعد توقف دام لأكثر من خمسة شهور ولك  بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في تركيا خاصة و بالعالم عامة .

و يشار إلى أن أبطال مسلسل المؤسس عثمان هم الفنان التركي السهير  بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ، والفنانة التركية الشابة عائشة جول جوناي، و الفنان راغب سافاش، و الفنان نور الدين سونماز و العديد من الفنانين .

أحداث الحلقة 31 الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان  :

حيث سوف تبدا الحلقة الواحد و الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان إرسال غيخاتو جيشه لمهاجمة قبيلة بس اتهام عثمان بن ارطغرل في قتل ابن غيخاتو المسمى مونكه، حيث يرسل أرطغرل ابنه سافجي إلى غيخاتو ليحل معه المشكلة وليجد له حل مناسب وخاصة بعد وضع أرطغرل ابنه سافجي لقيادة محاربين قبيلة الكاي وإعفاء عثمان من المهمة التي كان يقوم بها والتي حقق من خلالها انتصارات كبيرة.

موعد و توقيت الحلقة 31 من مسلسل المؤسس عثمان :

و يشار إلى أن المسلسل يعرض  كل يوم أربعاء من كل إسبوع عبر قناة atv  التركية حيث سوف يعرض الساعة الثامنة بتوقيت تركيا و الساعة السابعة بتوقيت مصر و الساعة السابعة بتوقيت فلسطين و الأردن و الساعة الثامنة بتوقيت السعودية  .
حيث يترجم مسلسل المؤسس عثمان كل يوم خميس عبر مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” قصة عشق ” , موقع ” حكاية حب ” , موقع  ” النور ” , موقع ” القمر ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى