منوعات

من هو رجل الأعمال هانى سعد عريس درة

هاني سعد  هو رجل الاعمال مصري و هو مهندس معماري و يمتلك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية و الديكورات الموجودة فى منطقة التجمع الخامس في جمهورية مصر العربية  و هي من أهم و أشهر الشركات المختصة بهذا المجال .

و من الجدير بالذكر أن رجل الأعمال هاني سعد قد بدأ عمله فى هذا المجال فى عام 2003 و قد شارك بالعديد من المشاريع الهامة و حيث تضم هذه المشاريع أكثر من 500 موظف و عامل .

من هو رجل الاعمال هاني سعد :

إحتفلت الفنانة التونسية درة إبراهيم زروق و التي تبلغ من العمر 40 عاما و هي مواليد 1980 و المستقرة بجمهورية مصر العربية ، مساء اليوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري هاني سعد فى حفل صغير مقتصر على دعوات محددة فى الجونة .

حيث هنالك مصادر خاصة تقول ان الحفل سيقام الليلة فى أحد فنادق الجونة في مصر ، و قد تم تجهيز الحفل يوم السبت و ذلك بعد ان انتهي مهرجان الجونة 2020 .

و قد حرصت الفنانة التونسية درة على حضور حفل الختام لمهرجان الجونة 2020 من أجل توزيع بطاقات الحفل .و قد دعت عدد كبير من الفنانين المتواجدين بمهرجان الجونة، و قد قامت الإتفاق مع بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا على العودة مرة أخرى من اجل حضور حفل زفافها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى