منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 32 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

ينتظر عشاق الفن و المسلسلات التركية  اليوم الاربعاء الموافق 4 نوفمبر حيث سوف نعرض لكم عبر موقعنا موقع  إندماج الحلقة الثانية و الثلاثون 32 من المسلسل الشهير التركي المؤسس عثمان ، حيث يعتبر هذا المسلسل المؤسس عثمان من أضخم المسلسلات التركية حيث يعتبر مسلسل تاريخي درامي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي عثمان .

و في ذات السياق يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان قد بدأ عرض الموسم الثاني بتاريخ 4 أكتوبر من عام 2020  و ذلك بعد توقف دام لفترة طويلة جدا تجاوزت الثلاثة أشهر و ذلك بسبب فيروس كورونا المستجد المنتشر حول العالم .

ومن الجدير بالذكر أن أبطال مسلسل المؤسس عثمان هم الفنان التركي الشهير  بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ، والفنانة التركية الشابة عائشة جول جوناي، و الفنان راغب سافاش، و الفنان نور الدين سونماز و الكثير من الفنانين .

أحداث الحلقة 32 من مسلسل المؤسس عثمان  :

حيث سوف تبدا الحلقة الثانية و الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان بأحداث قوية جدا و ذلك بعدما وقع صافجي الفخ الذي نصبه له مونكا و أرسلان خلال قيامه بإعادته مرة أخرى إلى والده كيتاغو قائد المغول حتى لا يشن هجوما على قبيلة الكاي حيث كان قد تعرض صافجي إلى عدة طعنات في ظهره من قبل مونكا .

موعد و توقيت الحلقة 32 من مسلسل المؤسس عثمان :

يعرض مسلسل المؤسس عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
9:00 السعودية .
8:00 تركيا .
8:00 فلسطين .
8:00 القاهرة .
9:00 العراق .
10:00 الإمارات .
و من الجدير بالذكر أن المسلسل المؤسس عثمان يترجم كل صباح يوم خميس عبر مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” قصة عشق ” , موقع ” حكاية حب ” , موقع  ” النور ” , موقع ” القمر ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى