منوعات

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 17 مترجمة للعربية

ينتظر العديد من متابعين و محبين الفن التركي  مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة السابعة عشر حيث يعتبر مسلسل أنت أطرق بابي مسلسل تركي رومانسي كوميدي يعرض يوم الأربعاء الموافق4 نوفمبر  موعد عرض الحلقة السابعةعشر من المسلسل التركي الاكثر مشاهدة في الوطن العربي عامة و في المملكة العربية السعودية خاصة .

و يشار إلى أنه  تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي أنت أطرق بابي في يوم 8 يوليو من عام 2020 , و هو من بطولة الفنانة التركية الشهيرة هاندا إرتشل و البطل الفنان التركي كرم بورسين .

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة السابعة عشر 17:

إنتهت الحلقة الماضية السادسة عشر على مشهد معرفة إيدا يلديز أن هنالك سبب لإنفصال سيركان عنها و ذلك بعدما سمعت حديثه مع إمه و أيضا خلال الإعلان يظهر أن إيدا سوف تكون حامل سوف ينتظرنا العديد من الأحداث المثيرة و الكوميدية خلال الحلقة القادمة .

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل أنت أطرق بابي :

و من الجدير بالذكر يعرض مسلسل أنت إطرق بابي الحلقة السابعة عشر كل يوم أربعاء من كل إسبوع عبر قناة و شاشة فوكس التركية حيث يكون موعد العرض الساعة  الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة و الساعة 9:00 بتوقيت السعودية و الساعة 8:00 بتوقيت بلاد الشام  و الساعة 9:00 بتوقيت العراق .
و يجب علينا أن نذكر أن ترجمة مسلسل أنت أطرق بابي  تكون كل يوم خميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل ” موقع قصة عشق ” و ” موقع النور ”  و ” موقع حكاية حب ” و موقع ” القمر “.

تردد قناة fox tv فوكس التركية :

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى