منوعات

موعد عرض مسلسل بربروس الجزء الأول الحلقة 1

ينتظر عشاق المسلسلات التركية التاريخية عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس حيث سوف تعرض الحلقة الأولي من المسلسل اليوم يوم الجمعة الموافق 7 نوفمبر من عام 2020 و يعتبر هذا المسلسل مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة البحار عروج باربروس و جهاده البحري في عهد السلطان سليم الأول .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل بربروس من بطولة الفنان التركي الشهير إنجين آلتان دوزياتان بدور عروج بربروس و الفنان  أولاش تونا استبه بدور خير الدين بربروس و العديد من الفنانين و هذا المسلسل من انتاج شركة ES Film  .

قصة مسلسل بربروس الجزء الأول الحلقة 1 :

تدور أحداث مسلسل بربروس عن شخص يدعى عروج بربروس اسمه الكامل عروج بن أبي يوسف يعقوب التركي و هو قبطان و أمير مسلم اشتهر هو وأخوه خير الدين بجهادهما البحري في شمال أفريقيا و سواحل البحر المتوسط  عمل في شبابه في التجارة بين سالونيك وأغريبوز.

حيث تبدأ قصة المسلسل ب أُسر بربروس  من قبل فرسان رودس لمدة. و بعد هروبه من الأسر اتصل بالسُلطان المملوكي قانصوه الغوري و جعله قائداً على الأسطول الذي قام بإنشائه لمحاربة البرتغاليين، إلا أنه تعرض لغارة كبيرة من فرسان رودس أدت إلى انتهاء هذا الأسطول قبل أن يكتمل. و اتصل بالأمير العثماني كركود بن بايزيد الثاني و ساعده الأخير بعد أن أهدى له سفينة ليبدأ من جديد.

موعد عرض مسلسل بربروس الجزء الأول الحلقة 1 :

سوف تعرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس يوم الجمعة الموافق 7 نوفمبر من عام 2020 على قناة TRT TV التركية حيث توقيت العرض سوف تكون الساعة :

9:00 بتوقيت السعودية ، 8:00 بتوقيت فلسطين ، 8:00 بتوقيت القاهرة ، 9:00 بتوقيت العراق ، 10:00 بتوقيت الإمارات .

و يشار إلى أن ترجمة مسلسل بربروس سوف تكون يوم السبت بعد عرض الحلقة بيوم على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل قصة عشق و النور و حكاية حب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى