منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للعربية

نرحب بكم أعزائي متابعين موقع إندماج حيث خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم الحلقة الرابعة و الثلاثون 34 من المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان ، حيث يعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي تعرض في الفترة الحالية و عليه نسب مشاهدة قوية للغاية و يحقق أرباح داخل تركيا و خارجها .

حيث يعتبر مسلسل المؤسس عثمان مسلسل تركي تارخي درامي تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي عثمان بن أرطغرل .

و في ذات السياق يشار إلى أنه قد بدأ عرض الموسم الثاني بتاريخ 4 أكتوبر من عام 2020  و ذلك بعد توقف دام لفترة غير قصيرة بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا و في جميع أنحاء العالم .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان : هم الفنان التركي الشهير  بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان و الفنانة التركية الشابة عائشة جول جوناي  و الفنان راغب سافاش و الفنان نور الدين سونماز  و العديد من الفنانين .

و سوف نقدم لكم عبر موقع إندماج تردد قناة ATV التركية : القمر الصناعي: النايل سات التردد:10796  معدل الترميز:27500 الاستقطاب: أفقي.

موعد و توقيت الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان :

و سوف تعرض الحلقة الرابعة و الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان  يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 18 نوفمبر من عام 2020 عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
9:00 السعودية .
8:00 تركيا .
8:00 فلسطين .
8:00 القاهرة .
9:00 العراق .
10:00 الإمارات .

أحداث الحلقة 34 من مسلسل المؤسس عثمان  :

حيث سوف تبدا الحلقة الرابعة و الثلاثون من حلقة المؤسس عثمان حيث نجح المؤسس و الغازي عثمان بإقتحام القلعة قد إقتحمها مع جوكتوغ و بوران و كان معهم مفاوضة نيكولا، من أجل ترك الأسرى مقابل أن يعطي لهم الذهب الروماني .
و من الجدير بالذكر يذكر أن ذلك الذهب كان قد استحوذ عليه الغازي عثمان ابن ارطغرل من القبيلة ذاتها في الوقت السابق، و قد رفض ذلك العرض، و رفض ترك الأسرى، و قد هدد بقتل عثمان ابن ارطغرل .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى