منوعات

اعرفوا حقيقة وفاة الطفلة لجين أم رموش المثيرة للجدل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية حول وفاة الطفلة لجين حسن المعروفة باسم لجين أم الرموش كما انه تم إغلاق جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاتها مما ترك الجمهور في صدمة كبيرة.

الطفلة لجين أم رموش تنشر فيديو تنفي من خلاله وفاتها على موقع تويتر:

كما كثرت الكثير من الأسئلة وذلك حول صحة خبر وفاة لجين أم الرموش عن طريق نشر الهاشتجات على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وجاء ذلك بعد أن تم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها.

وهي المعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب ليتم وضعها من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع انستجرام مما انتشرت الكثير من الشائعات بهذا الشكل لذا فقد قامت لجين حسن للرد بنفسها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

حيث أكدت لجين أم رموش أن تلك الصور لإغلاق حسابها غير صحيحة ومتداولة منذ أكثر من عام في حين أنها بخير وسلامة إلا أن تعليق لجين لم يمنع انتشار الخبر أكثر وتداوله بشكل أوسع وأكدت للجميع أنها بخير وصحة وأن الخبر المتداول حول وفاتها غير صحيح.

ولكن كل ما في الأمر أنها لا ترغب في الظهور على السوشيال ميديا خلال تلك الفترة وختمت كلامها بشكر لكل من قلق على صحتها وعلى حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى