منوعات

شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 16 السادسة عشر – رمضان 2022

مسلسل العودة الحلقة 16 – رمضان 2022 بطولة عامر كرارة حيث شهدت الحلقة السابقة أحداث مهمة وأحداث مثيرة.

ألمع أحداث مسلسل “العائدون” الحلقة 15

علاء ، الذي سيدخل داعش من أجل تنفيذ المهمة الوطنية التي أوكلتها إليه المخابرات العامة المصرية من خلال الضابط “عمر” بقيادة أمير كرارة ، تقدم بالطلب الأخير من عمر ونادين قبل ذهابه إلى داعش ، والذي هو الاتصال به. الأم أن تقول وداعا لها.

أعدت نادين مكالمة لعلاء ، وبمجرد أن سمع صوت والدته على الهاتف بكيا ، وبمجرد وصول علاء إلى داعش برفقة عدة أشخاص ، طلب نزار ترك جميع حقائبهم وأخذ رقم سري للجميع. . أحدهما ولا يخبر أحدا بهذا الرقم للآخر ، ونزار هو شخص مقرب من سياف. موظف في المنظمة حيث حذر عمر علاء بالتحديد من نزار ، فقال له: “لقد أعدم والده أمام الناس لمجرد أنه قال أشياء سيئة عن التنظيم”.

تواصل وكالة سافا الإخبارية متابعة حلقات مسلسل العايد في رمضان 2022 لمشتركيها الكرام.

ومشاهدة الحلقة السادسة عشر من مسلسل العايدون

ويعرض مسلسل العودة حصريا على قناة DMC ومنصة المشاهدة ، بطولة أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، نبيل عيسى ، جيهان خليل. محمد عز وحجار الشرنوبي وصبري عبد المنعم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ومحمد فراج ومن تأليف باهر دوفيدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​هب سعادة – جوهر.

مؤامرة العيدون

يركز مسلسل العيدون على أحد ملفات المخابرات المصرية وهو مستوحى من أحداث حقيقية وقعت بين عامي 2018 و 2020 ويركز على سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر الثقافة. والإرهاب الإيديولوجي.

المصدر: اندماج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى