منوعات

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022 || دعاء 18 من رمضان

خلال شهر رمضان المبارك يقوم جميع المسلمين بمعرفة الدعاء لقدرته على جلب الرزق و الخير و البركة، حيث هناك الكثير من الأحاديث التي يمكن اعتمادها لقولها في هذه الحالة، و لكن يفضل أن يكون الكلام من القلب يتم قوله فالحديث مع الله عزوجل بشكل تلقائي هو أفضل شيء، و لكن نحتاج إلى بعض من الأحاديث التي تساهم في جعل هذا الشهر أفضل، حيث خلال موقعنا موقع إندماج سوف نقدم لكم دعاء اليوم الثامن عشر .

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022 :

اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ.

اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك، وزَحْزِحْني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ.

اَللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ.

دعاء 18 من رمضان :

هناك الكثير من العلماء و الأشخاص الذين قدموا نصائح كاملة للاستفادة من منتصف شهر رمضان المبارك ، حيث يقال إنه يوم من أيام المغفرة ، و ينبغي على الجميع الاستفادة منه بالصلاة و المغفرة الدائمة ، هي أيام قليلة فقط و ينتهي كل شيء و ينتظر الله رده عنده كل شيء ، ما عليك إلا أن ترفع يدك إلى الرحمن ، و تطلب القناعة و المغفرة ، وتطلب توبة الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى