منوعات

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 السابعة والعشرون الجزء الرابع

اليوم الجمعة الموافق 4 ديسمبر من عام 2020 سوف نعرض لكم عبر موقعنا موقع إندماج الحلقة السابعة و العشرون من مسلسل الهيبة الرد حيث يعتبر هذا المسلسل مسلسل عربي مشترك بدأ عرض الجزء الأول منه عام 2017 .

و يشار إلى أن مسلسل الهيبة الرد هو مسلسل أكشن و دراما و إثارة و تشويق  حيث كان من المفترض أن يعرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني من عام 2020 و لكن تأجل عرضه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم بشكل كبير جدا .

و علينا أن نذكر خلال هذه المقالة أن مسلسل الهيبة الرد من تأليف فؤاد حميرة و إخراج سامر برقاوي حيث يعرض هذا المسلسل يوميا على قناة و شاشة إم بي سي 4 .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الرد سوف يبدأ ب عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، و فقده لزوجته و ابنه، محاولا الكشف عن الجناة، و تتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها .

مقالات ذات صلة

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الهيبة الرد :

بدأت رانيا بأول خطوة في تنفيذ مهمتها الاخيرة . و من جانبه  جبل بخطوة واحدة اوقف تنفيذ مرحلة الهروب . حيث قامت رانيا بوضع الكبسولة في كأس الماء و قدمته لام جبل قامت بتبصيمها على اوراق تنازل عن ممتلكاتها و هي نائمة .

و لكن نسيت رانيا  علبة الحبر في ملابسها. و بعدها قامت مروة بأخذ هذه الملابس للغسيل . فهل سوف  تنكشف رانيا و مخططها الانتقامي .

تردد قناة MBC 4 أم بي سي 4 :

على قمر النايل سات :

التردد 1193811470  و معامل الترميز 27500  و الاستقطاب (v) عمودي  و معامل التصحيح 4/3 .

على قمر عرب سات :

التردد 12284 و معدل الترميز 27500 و القطب أفقي (h)  و معدل التصحيح 6/5 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى