منوعات

هجوم العمالقة الحلقة الأولى من الموسم الرابع

اليوم الأحد الموافق 6 ديسمبر من عام 2020 سوف يعود الموسم الرابع و الأخير من مسلسل الأنمي الياباني Attack on Titan (هجوم العمالقة) حيث يترقب العديد من محبين و معجبين هذا الأنمي هجوم العملاقة من جميع أنحاء العالم  عرضه .

حيث و بعد  انكشاف حبكة المسلسل خلال الموسم الثالث و جميع أسراره الكبرى ، سوف تجري أحداث هذا الموسم بعد مرور  أربع سنوات من وصول فوج الكشافة إلى الخط الساحلي، حيث يبدو العالم مختلفاً جدا .

 

تعليقات على مسلسل هجوم العملاقة :

ينتظر العديد من المتابعين و محبين الأنمي هجوم العملاقة Attack on Titan بداية هذا الموسم الموسم الرابع بفارغ الصبر حيث هنالك العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” .حيث فعلوا هاشتاغ على موقع تويتر بإسم #هجوم العملاقة .

حيث نشر حساب  يدعى “لي” عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : “الأسطورة عادت من جديد”، وبدأ “إيه زي” العد التنازلي: “لم يتبقَ سوى عشر ساعات”.

و قال شخص أخر إسمه  “كراسون”: “لقد اشتقت بشدة إلى شخصية إيرين وإلى هذه القشعريرة الرائعة”.

و كتبت رنا أمس مقطع فيديو لفتاة و هي تتقافز بحماس و علّقت عليها: “هكذا سوف أبدو يوم غد”. سمية بدورها نشرت صورة شاب يرقص وهو يتابع المسلسل، وكتبت: “هذه أنا يوم غد”.

و من جانبها قالت إيريم عبر حسابها على موقع ” تويتر ” : “ياكبر فخرك يا إيساياما بنجاح أنمييك الخرافي والبطل وياكبر فخرك بطلي وحبيب قلبي “إيرين”. أشكرك دائماً وأبداً على هالإنتاج والقصة والحبكة”.

و قال شخص يدعى “صالح” كان متحمساً جداً  إذ غرّد و قال  “اقرعوا الطبول وأيقضوا النائمين و أغلقوا النوافذ و اسكبوا النبيذ و اكتموا الأصوات و انهضوا من فرشكم الدافئة و كونوا من المشاهدين و التزموا بالصمت. هجوم العمالقة بعد قليل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى