منوعات

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث الحلقة 25 الخامسة والعشرون – الحدود الغربية وتسريب خيرت الشاطر

تم تعيين الخيار 3 خلال ما يسمى بـ “الربيع العربي” ويركز على ثورة 30 يونيو 2012 وتأثيرها على المشهد السياسي المصري في ذلك الوقت.

تغطي قصة رمضان 2022 ‘الخيار 3’ الأحداث المصرية التي بدأت في أوائل عام 2011 ، بينما تجسد قصة ‘الخيار 3’ بطولة الشرطة والجيش والأجهزة الأمنية المصرية خلال المواجهة مع جماعة الإخوان المسلمين والأحداث المهمة التي تلت ذلك. في الشارع.

تدور حبكة مسلسل رمضان 2022 الاختيار 3 حول 3 شخصيات ، أحدهم يعمل في الأمن الوطني ، زكريا يونس ، وآخر في المخابرات العسكرية مصطفى خليفة ، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي. .

يتم إحياء قصة شخصيات الاختيار 3 من قبل مجموعة من ألمع النجوم المصريين مثل أفضل 3 نجوم سينمائية في مصر ، كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز ، مما يجعل قصة الاختيار 3 تتمتع بحضور قوي في رمضان سباق 2022

ويشارك ياسر جلال ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية ، يصل عددهم إلى 200 ممثل وممثلة ، في حبكة مسلسل “الاختيار 3”.

وجوه مصرية جديدة لإحياء قصة الاختيار 3 تشمل: يوسف صلاح ، ياسين السقا ، سيد راغب ، أحمد بدير ، محمد رياض ، ملك بدوي ، محمد العمروسي ، إيمان العاصي ، دنيا المصري ، سمر مرسي ، محمد علي رزق. وشريف حافظ ومحمود البزوي ونجلاء بدر وبيومي فؤاد وعبد العزيز محيون وصبري فواز وخالد زكي وأمير المصري وحسني شتا.

يلعب الفنان خالد الصاوي ، إلى جانب شخصيات المسلسل ، دورًا في تجسيد قصة مسلسل الاختيار 3 الذي يستضيف السباق الرمضاني 2022 للعام الثالث على التوالي.

وعن طبيعة دور الفنان خالد الصاوي في حبكة مسلسل الاختيار 3 ، فهو يجسد الدور الرائد المعروف في جماعة الإخوان المسلمين.

المصدر: اندماج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى