منوعات

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون و الأخيرة من الجزء الرابع

اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر من عام 2020 موعد عرض الحلقة الأخيرة و الثلاثون من مسلسل الهيبة الرد حيث خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم هذه الحلقة و يشار إلى أن العديد من عشاق و محبين الدراما و المسلسلات العربية يبنتظرون عرض الحلقة الأخيرة  من المسلسل .

حيث يعتبر هذا المسلسل مسلسل درامي و أكشن و إثارة و تشويق و هذا الجزء مكمل للجزاء السابقة من المسلسل حيث سوف بعود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، و فقده لزوجته و ابنه، محاولا الكشف عن الجناة،  و تتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها .

أبطال مسلسل الهيبة : مسلسل الهيبة من بطولة الفنان السوري تيم الحسن و بطولة الفنانة السورية ديمة قندلفت بدور رانيا و بطولة الفنانة السورية القديرة منى واصف و بطولة الفنان اللبناني عادل كرم بدور ” نمر ” .

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الهيبة الرد :

إنتهت الحلقة التاسعة و العشرون الحلقة ما قبل الأخيرة من مسلسل الهيبة الرد تمكن جبل من إنقاذ الشايب و عصام بعد أن قام النمر بخطفهم .

حيث تمكن رجال جبل من إنقاذ زين بدون حدوث أي مشاكل أو خسائر في الأرواح و لكن نمر كان مستعد لأي لحظة و لكن فقد الكثير من رجاله .

و من الجدير بالذكر قد حصل في الحلقة الثامنة و العشرون أن جبل يبدأ بتكسير المنزل و يحاول الذهاب إلى غرفة ثمانية و لكن لم يجد رانيا  و حاول البحث عنها في المنزل، و لكنها هربت إلى نمر و بالتالي سوف يبدأ البحث عنها في كل مكان حتى يجدها، و بالتالي سوف تعود إلى جبل حتى يقيم عليها القصاص بعدما لم تجد أي طريقة للهروب.

تردد قناة MBC 4 أم بي سي 4 :

على قمر النايل سات : التردد 1193811470  و معامل الترميز 27500  و الاستقطاب (v) عمودي  و معامل التصحيح 4/3 .

على قمر عرب سات : التردد 12284 و معدل الترميز 27500 و القطب أفقي (h)  و معدل التصحيح 6/5 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى