منوعات

أحداث الحلقة 37 من مسلسل المؤسس عثمان

سوف نعرض لكم اليوم عبر موقعنا موقع إندماج الحلقة السابعة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان و التي سوف تعرض اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر من عام 2020 حيث سوف نقدم لكم خلال هذا الموضوع أو هذه المقالة تفاصيل الحلقة السابعة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان حيث يعتبر هذا المسلسل مسلسل تركي و تاريخي و درامي .

حيث يبحث العديد و العشاق المسلسل التركي و الدرامي و التاريخي المؤسس عثمان عن الحلقة السابعة و الثلاثون حيث سوف تحدث أحداث كبيرة و قوية و من الجدير بالذكر تدور أحداث المسلسل عثمان حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت من دولة ضعيفة إلى دولة قوية جدا على يد الغازي عثمان .

تردد قناة atv  التركية :

على قمر نايل سات : القمر الصناعي: النايل سات. و التردد:10796  و معدل الترميز:27500 و الاستقطاب: أفقي.

 

موعد و توقيت الحلقة 37 من مسلسل المؤسس عثمان :

و سوف تعرض الحلقة السابعة و الثلاثون 37 من مسلسل المؤسس عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 9 ديسمبر من عام 2020 عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
08:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

أحداث الحلقة 37 من مسلسل المؤسس عثمان  :

و سوف تبدأ  الحلقة السابعة و الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان دخول الغازي عثمان و جيشه القلعة و يستطيع عثمان افتتاحها بالكامل .
حيث اشتراك العديد من الرجال في القلعة كانوا يساعدوا القائد عثمان بن أرطغول في معركة القلعة
و يشار إلى أن ينتظر اخوات المؤسس عثمان ” غازي ”  عقد مجلس الصلح لهم لكن رفض القائد عثمان الصلح حتى يحقق هدفه و هو تأسيس الدولة العثمانية و محاربة المغول و التتار جميعهم .
و في ختام الإعلان قد تمكن القائد عثمان ” الغازي عثمان ”  فتح القلعة و علم الجميع بذلك ولذلك حدثت المفاجأة لاخوة المؤسس عثمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى