منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان

اليوم الأربعاء الموافق 10 يونيو موعد عرض الحلقة الخامسة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان و الذي يعتبر مسلسل تركي تاريخي درامي تدور أحداثه حول تحول الخلافة العثمانية من الضعف إلى دولة قوية .

مسلسل المؤسس عثمان بطولة الفنان التركي بوراك أوزجفيت بدور الغازي عثمان و تشاركه في البطولة الفنانة التركية الشابة  ديدام بالشين بدور سالجان خاتون .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان هو الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل و يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان بدأ عرضه لأول مرة في شهر نوفمبر من عام 2019 .

أحداث الحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان : 

تدور أحداث الحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان حول الصلح الذي تم بين الغازي عثمان و عمه ديندار حيث تم هذا الصلح بعد ان جاء عمه ديندار إلى العرس و قال له أريد أن تسامحني يا عثمان على ما بدر مني و لكن عثمان لم يستريح لهذه الكلمات ولكن قبل إعتذاره و رحب به و قام بضيافته . و أيضا هناك حدث هرب الغازي عثمان من يد المغول .

موعد و توقيت الحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان : 

سوف تعرض الحلقة الخامسة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان يوم غد الأربعاء الموافق 10 يونيو و يعرض على قناة atv  التركية و يكون الساعة التاسعة بتوقيت تركيا و التاسعة بتوقيت بلاد الشام .

تردد قناة atv  التركية :

تردد قناة atv  التركية على قمر نايل سات هو 10796 و الإستقطاب هو 5/6 و معدل الترميز 27500 .
ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الخامسة و العشرون تتم ترجمتها يوم الخميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع ” النور و موقع قصة عشق “

مقالات ذات صلة

‫40 تعليقات

  1. انا انصح دي بينه فضول يقر مكانه بنسهر طول اليالي نشاهد السيد عثمان افضل المسلسلات التركيه اشكر المخرج علا هذا المسلسل

  2. السلام عليكم ياريت المخرج والمؤلف يلتزموا بالقصه الحقيقيه.اين ارطغرل ومن الخطأ تغيره بممثل آخر لانه ممثل متميز فى هذاالدور وكان اغلب المشاهدين ينتظرونه.واين تورغوت والحقيقه أنه لم يمت باى معركه مات وعمره ١٠٠عام. الايكفى موت حليمه وعثمان رضيع وهو مخالف للحقيقه.وكان الممثل الذى يؤدى دور سامسا بعثمان متميز جدا وشجاع ودوره كان يخدم المسلسل. وفقكم الله للخير

  3. أين ارطغرل وتورجوت لماذا لم يرجعا إلي القبيلة لماذا انهيتوا قيامة أرطغرل ولم تكملوا الحلقات هكذا ينتهي… أتعجب من هكذا نهاية!!!

  4. الاحتلال العثماني، نعم نشروا الإسلام ولكن بغير الطرق الشرعيه فهي احتلاله نسبة ميه في الميه، اما المسلسل فهو لأغراض سياسيه وادعوا فيه ويحكي مجد أمه لم تكون موجوده اصلا لأن المسلسل به الكثير من الخرافات وعدم المصداقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى