منوعات

مسلسل عروس بيروت الحلقة 46 الموسم الثاني

اليوم الخميس الموافق 10 ديسمبر من عام 2020 موعد عرض الحلقة السادسة و الأربعون من مسلسل عروس بيروت حيث يعتبر مسلسل عروس بيروت من نوع دراما رومانسي .

بدا عرض مسلسل عروس بيروت في عام 2019 و يعتبر هذا المسلسل من إقبتاس المسلسل التركي عروس إسطنبول و تدور قصة مسلسل عروس بيروت حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة و يُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

أبطال مسلسل عروس بيروت :  هم ظافر العابدين و كارمن بصيبص و تقلا شمعون  و جو طراد و محمد الأحمد و مرام علي و علاء الزعبي و ضحى الدبس و لينا حوارنة و مي صايغ و فائق عرقسوسي .

يعرض مسلسل عروس بيروت من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و الساعة العاشرة بتوقيت السعودية عبر قناة إمبسي 4 .

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل عروس بيروت:

إنتهت الحلقة الخامسة و الأربعون من مسلسل عروس بيروت ب محاولة رنا التمهيد لأمير في مسألة مرضها و قرارها أن تجري العملية من أجله، و هو يبكي و يطالب منها أن لا تتركه .

و أيضا حدث في الحلقة الماضية كشف سر داليا و علاقتها المشبوهة مع الرجال و سرقة القلادة، و التي واجهها بها فظهر عليها الارتباك و التوتر بعد أن سمعت كلام طلال، و طالبت منه أن تعرف من أخبره بهذه المعلومات و هي تشك أن السيدة ليلى هي من قالت له هذه الكلام.

تردد قناة MBC 4 أم بي سي 4 :

على قمر النايل سات : التردد 1193811470  و معامل الترميز 27500  و الاستقطاب (v) عمودي  و معامل التصحيح 4/3 .

على قمر عرب سات : التردد 12284 و معدل الترميز 27500 و القطب أفقي (h)  و معدل التصحيح 6/5 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى