منوعات

مسلسل عروس بيروت الحلقة 47 الموسم الثاني

اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر من عام 2020 موعد عرض الحلقة السابعة و الأربعون من مسلسل عروس بيروت حيث يعتبر مسلسل عروس بيروت من نوع دراما رومانسي و هو بطولة عربي مشترك بين ” لبنان و سوريا ” .

و يشار إلى أنه بدا عرض مسلسل عروس بيروت في عام 2019 و يعتبر هذا المسلسل من إقبتاس من  المسلسل التركي عروس إسطنبول و هو من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين و الفنانة الللبنانية كارمن بصيبص

و في ذات السياق تدور قصة مسلسل عروس بيروت حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة و يُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

و من الجدير بالذكر سوف يعرض مسلسل عروس بيروت من يوم الأحد إلى يوم الخميس الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و الساعة العاشرة بتوقيت السعودية و الساعة التاسعة بتوقيت بلاد الشام و يعرض عبر قناة و شاشة  إمبسي 4 .

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل عروس بيروت:

إنتهت الحلقة السادسة و الأربعون من مسلسل عروس بيروت على معرفة ثريا بخبر حملها و أخبرت زوجها فارس على الفور و لكن جاءت المفاجئة و قد أخبرها فارس بأن يكون خبر الحمل سر بينهم  لكي لا أحد يدبر لهم المكائد التي تعرض حياة ثريا و الجنين للخطر مرة أخرى و ذلك بعدما فقدت جنينها أول مرة .

و من جانبه قرر جاد على الإرتباط ببسمة و لكن لا أحد يعلم هل سوف يخبر ليلى بما يريد أن يفعله أم تظل العلاقة سراً بينهم لحين اختيار الوقت المناسب للإعلان للجميع كما يفكر آدم في قرار هام يتعلق بزواجه .

تردد قناة MBC 4 أم بي سي 4 :

على قمر النايل سات : التردد 1193811470  و معامل الترميز 27500  و الاستقطاب (v) عمودي  و معامل التصحيح 4/3 .

على قمر عرب سات : التردد 12284 و معدل الترميز 27500 و القطب أفقي (h)  و معدل التصحيح 6/5 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى