منوعات

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل المؤسس عثمان

ينتطر الجميع عرض الحلقة الثالثة و العشرون من مسلسل المؤسس عثمان التي ينتظرها الملايين من عشاق المسلسل حيث شهدت الحلقة السابقة أحداث قوية بعد نجاة عثمان حيث أصبح المسلسل ترند خلال الفترة الماضية .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان حقق نجاحات كبيرة منذ عرضه عام 2019 و حقق أيضا أرباح كبيرة حيث أن مسلسل المؤسس عثمان بطولة الفنان الشهير بوراك أوزجفيت بدور ” الغازي عثمان ” .

و يشار إلى ان مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية  و كيف تحولت من الضعف و الضياع إلى دولة قوية إستمر حكمها إلى سنوات كبيرة .

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان : 

نجاة الغازي عثمان من أعدائه و هرب بالغاي و جنوده و أهم الأحداث التي حدثت بدء عثمان بالإنتقام من المغول و هناك صراع داخلي كبير بين عثمان و عمه ديندار حيث يشار إلى أن عمه حي يرزق بعد تلقيه سهم بالظهر  من عليشار .

أحداث الحلقة 23 من مسلسل المؤسس عثمان :

تدور أحداث الحلقة الثالثة و العشرون حول عثمان بن ارطغرل حيث يظهر حصانة وهو يحمل سهمه ويقول توحدنا وأخيرا هذا التوحد سيكون نهاية كل ظالم وخاين بإذن الله.
وتظهر أحدي السيدات وهي تصوب السهم ناحية بالا ولكن السهم لم يصيب بالا بل صاب غانجول صديقة بالا.

توقيت و موعد مسلسل المؤسس عثمان :

سوف تعرض الحلقة الثالثة و العشرون يوم الأربعاء الموافق 27 مايو و يعرض على قناة atv  التركية حيث يكون الساعة التاسعة بتوقيت تركيا و الثامنة بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت السعودية .
حيث تتم ترجمته صباح يوم الخميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل ” قصة عشق و النور “

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. هل من قناة تعرض المسلسل بحلقات يومية حتى يتم الاستفادة من الأعمال الفنية الرائعة والمفيدة للمسلسل وتكون قناة عربية معروفة على النايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى