منوعات

فيروس كورونا يخطف حياة شقيقين بفارق إسبوع واحد

لم يكن للشابة أديليتا كروز تريفينو، و اليت بلغ من العمر 39 عاماً، و أخيها الشاب نيكولاس تريفينو،و الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، شقيقين فحسب، بل كانا بمثابة صديقين مقربين. و توفي كلاهما بسبب فيروس كوورنا المستجد “كوفيد-19” بفارق أسبوع واحد فقط.

حيث قال شقيقهما، دانيال تريفينو، إن الفحوصات أثبتت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في تاريخ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، و ذلك بعد رحلة إلى ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية لحضور جنازة عمهم.

و حيث توفيت أديليتا كروز تريفينو بسبب فيروس كورونا المستجد في تاريخ 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في مستشفى “Ascension Borgess” بولاية ميشيغان الأمريكية، بينما توفي أخيها نيكولاس بعد أسبوع في مستشفى “Spectrum Health Butterworth”، بعد ساعات من حضور جنازة أخته .

و تابع شقيقهما، دانيال تريفينو : “لا أتمنى هذا لأحد، أختي كانت في التاسعة والثلاثين من عمرها وشقيقي في الخامسة والثلاثين، كانا في ريعان الشباب.. وللأسف، انتهت حياتهما بسبب فيروس كورونا”.

و من الجدير بالذكر قد ظهرت على أديليتا جميع أعراض فيروس كورونا، من الحمى إلى آلام الجسم، وقد دخلت المستشفى في اليوم الذي ثبتت فيه إصابتها ولم تغادرها قط، بحسب ما ذكرته فيلا.

حيث و في اليوم التالي، دخل نيكولاس إلى المستشفى ثم أُرسل إلى المنزل للخضوع لإجراء الحجر الصحي، ولكنه عاد إلى المستشفى بعد أسبوع، حين بدأت حالته في التدهور بعد ذلك .

و يشار إلى أن الشقيقان الراحلان كان جيراناً في هارتفورد، ميشيغان، و كلاهما كانا يربيان أطفالهما بمفردهما كوالدين عازبين، و عددهم 11 طفلاً في المجموع.

و أيضا قال فيلا أن شقيقيها، أديليتا و نيكولاس، كانا دائما الزيارة لمنزل بعضهما البعض، و كانا يقيمان حفلات الشواء في نهاية كل أسبوع تقريباً، كما أنهما قاما بالكثير من الأنشطة معاً.

و تابعت فيلا أن قضاء الوقت مع شقيقيها كان ممتعاً للغاية، و أشارت أيضا إلى أن الأهم من ذلك كله أنهما أحبا أطفالهما وكانا مخلصين لعائلاتهما.

و من جانبها تأمل عائلة تريفينو أن تكون تجربتهم المؤلمة بمثابة تحذير للعائلات التي تفكر في التجمع خلال موسم الأعياد، وكذلك بمثابة تشجيع للآخرين على اتباع إرشادات الصحة العامة و الحفاظ على التباعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى