منوعات

فجر السعيد تشن هجوما لاذعا على أصالة

انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ، مساء اليوم السبت ، بشدة الفنانة السورية أصالة نصري في استمرار الحرب الكلامية بين الجانبين التي بدأت قبل أيام ، وتدخلت عدة أطراف في محاولة لحل الأوضاع بين الجانبين. معهم.

وغردت فجر السعيد عن أسال نصري عبر حسابها الرسمي على تويتر: “طلقت طارق العريان ، ما زلت تريدين ، تزوجت مدير الأعمال ماجد المهندس ولم تكن تريند. سيرتك ستكون على الموقع والقناة شكرا لم اخلق نجوم بدون مقابل.

طلقت طارق العريان وتزوجت مدير أعمال فأنت أفضل مطرب عربي وهم أفضل مطربين عرب.

– فجر السعيد 🇰🇼 (AlsaeedFajer)

تسببت هجمات فجر السعيد على أصالة في ردود أفعال كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث انقسمت تغريدات فجر السعيد إلى مؤيدين لكلماتها وخصوم في نفس الوقت.

أكد عدد من المغردين أن أصالة نصري لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ودول الخليج ويتم الحديث عنها طوال الوقت في الشارع العربي بسبب تقديمها أغانٍ رائعة وقوية ، فيما قال المغردون إن فجر الصقر تحاول سعيد كسب الشهرة بمهاجمة الفنانين والسياسيين في محاولة لجذب الانتباه لها بعد فشلها في العديد من المحطات.

وغرد فهري ، “سنيكرز بروفسور فجر … أصالة ، بفضل الإنترنت وثورة وسائل التواصل الاجتماعي ، تتجه … أصالة تصدر ألبوماً لتتحول إلى ترند ، وتصدر فيديو موسيقي ، وتصبح موضة. يظهر على غلاف إحدى المجلات ، ويصبح اتجاهًا ، ويظهر في مقابلة صحفية ، ويصبح اتجاهًا “. كيف حالك ميديا

قبل أيام اندلعت حرب كلامية بين أصالة نصري والإعلامية فجر السعيد ، بدأت عندما أعلنت السعيد في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية مي عيدان ، أن هناك بينها وبين الفنانة أصالة. نصري بسبب منشور كتبت فيه أصالة عن وفاتها أثناء وجودها في المستشفى.

وتابع فجر السعيد بقوله: “أنا الآن في خلاف شخصي مع أصالة ، لما كنت مريضة نشرت أصالة تغريدة تطلب فيها الصلاة وتعلن موتي ولم تكتف بإعلان وفاتي لكنها أعلنت عن وفاتي. على اساس المعصية كأنني اهانة كأنها السيدة زينب “.

وأكدت بعد ذلك أن أصالة حذفت التدوينة وأنها لن تغفر لها ، وأنها هي التي رويت شائعة وفاتها ، وكتبت أصالة نصري على صفحتها رسالة غير مباشرة موجهة إلى سعيد ، قالت فيها: “نفس الشيء”. ضربه أحدهم على رأسه وقلب المفكر. لو لم يعويوا ، لما كنت هناك كل هذه السنوات “.

وتدخلت مي العيدان دفاعا عن فجر السعيد قائلة: «تجولت الأصنام حول الكعبة قبل الإسلام بآلاف السنين وكانوا يعبدونها. هل هذا يعني أن حالتهم كانت صحية وصحيحة وشيء إيجابي؟ لا طبعا حتى جاءهم الحق في الدين الاسلامي وكسروا هذه الاصنام شيخ من هم اهل الاذن الوسطى الا صوتك؟

المصدر: اندماج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى