منوعات

إليكم أفضل 10 مسلسلات في رمضان 2020

نقدم لكم في موقع إندماج أفضل 10 مسلسلات و أعمال في رمضان 2020 , حيث يكثر في شهر رمضان المبارك الكثير من الأعمال  الفنية و الدرامية أو الكوميدية و يتنافش المنتجين على نسب المشاهدة .

و بالرغم من فيروس كورونا و ظروف الحجر الصحي و المنزلي إلا أن  نجح صناع مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية المصرية في إنهاء تصوير حلقات مسلسلاتهم لتعرض على القنوات في شهر رمضان رمضان و يدخلو في السباق الرمضاني .

أفضل 10 مسلسلات في رمضان 2020 : 

  • مسلسل الإختيار : يعتبر مسلسل الإختيار من أفضل المسلسلات الرمضانية على الإطلاق و هو من بطولة الفنان أمير كرارة و الفنان أحمد العوضي و تعتبر أحداث المسلسل أكشن بولسي و بتحدث المسلسل عن قصة حقيقة للعقيد أحمد المنسي .
  • مسلسل الفتوة : يتصدر مسلسل الفتوة أفضل مسلسلات رمضان و هو بطولة الفنان ياسر جلال و الفنانة مي عمر تدور أحداثه حول الأحياء الشعبية في مصر و كيف يتم تنظيم هذه الأحياء من قبل ” الفتوات ” .
  • مسلسل النهاية : و أيضا يتنافس مسلسل النهاية بقوة في السباق الرمضاني حيث هو من بطولة الفنان يوسف الشريف و الفنانة ناهد السباعي حيث أن المسلسل خيال علمي و هي أحداث سوف تحدث في عام 2021 و تدور أحداثه حول مهندس يحاول التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسانا آليا مستنسخا منه. .
  • مسلسل رجالة البيت : وهو يعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية التي تعرض في الوقت الحالي و هو بطولة الفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد فهمي حيث تدور أحداثه حول شقيقان ينتقلان للعيش مع جدهما وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسؤولية كاملة .
  • مسلسل السلطانة المعز : وهو بطولة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق و الفنان حسن حسني و يعتبر مسلسل درامي  شعبي تدور أحداثه حول سيدة تقول بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.
  •  مسلسل شاهد عيان : وهو بطولة الفنان حسن الرداد و الفنانة بسمة والفنانة هنا شيحة و يعتبر مسلسل درامي إجتماعي تدور أحداثه حول حياة ضابط شرطة، وعلاقته بزوجته وشقيقاتها.
  • مسلسل لعبة النسيان : يعتبر مسلسل لعبة النسيان من أفضل مسلسلات رمضان حيث هو من بطولة الفنانة دينا الشربيني و الفنان أحمد داود و تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها، وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

  • مسلسل 100 وش : و أيضا يعتبر مسلسل 100 وش من أفضل المسلسلات الكوميدية وهو من بطولة الفنان أسر ياسين و الفنانة نيلي كريم و تدور أحداثه حول و قوع بطلا العمل في العديد من المفارقات الكوميدية.
  • مسلسل و نحب تاني ليه :  بطولة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز و الفنان شريف منير تدور أحداث المسلسل حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من المواقف الكوميدية.








مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى