منوعات

تأجيل جلسة لجين الهذلول لـ”الاطلاع والتأمل” حتى الاثنين المقبل

قالت شقيقة الناشطة السعودية المحتجزة، لجين الهذلول علياء، القضاء قرر في جلسة اليوم الخميس الموافق 24 ديسمبر من عام 2020 تأجيل الجلسة إلى الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

و حيث قالت شقيقة الناشطة السعودية المحتجزة، لجين الهذلول عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “: “ما زال التخبط القضائي مستمر إذ قرر القاضي اليوم تأجيل الجلسة إلى يوم الاثنين القادم 28 ديسمبر ’للاطلاع والتأمل‘. فقضية لجين نزهة للقضاء لاكتشاف الأنظمة.. نعرف حقنا ونعرف قراءة الأنظمة والقوانين وسنواصل الدفاع عن لجين”.

و من الجدير بالذكر كان فيصل بن فرحان آل سعود، وزير الخارجية السعودي، قد اتهم الناشطة لجين الهذلول بـ”الاتصال بدول غير صديقة للمملكة العربية السعودية “.

حيث قال وزير الخارجية السعودية في على هامش حوار المنامة: “نحن لا نهتم بالضغط الدولي بما يخص هذه القضايا بشكل أو بآخر”، وتابع: “هذا شان داخلي وقضايا تتعلق بالأمن القومي، وسنتعامل معها بما يتماشى مع نظامنا القضائي”.

مقالات ذات صلة

و من جانبه قم وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحات بوصف النظام القضائي في بلاده بـ”المستقل” وأردف قائلا إن هذا النظام “يضمن حصول المتهمين بجرائم ما على محاكمة عادلة ومحاسبتهم بحال إدانتهم بالتهم الموجهة لهم”، على حسب قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى