منوعات

عثمان 14 Osman Diriliş $# تردد قناة ATV التركية المؤسس عثمان ابن ارطغرل وتردد القنوات الناقلة . تشويق الحلقة عثمان 14



مسلسل قيامة عثمان هو من اخراج المخرج متين جوناي , حيث يحاكي أحداثه العديد من الأمور التاريخية والدرامية وأحداث مشوقة عن الخلافة العثمانية ومن هنا جاءت تسمية المسلسل , حيث تتحدث عن حياة ” عثمان الغازي” مؤسس الخلافة العثمانية ويعتبر أول من نهض بالخلافة.


أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

يلعب في دور البطولة العديد من الممثلسن الذين يعتبرون رواد الدراما التركية منهم الممثل بوراك أوزجيفيت بدور “عثمان الغازي” مؤسس الدولة العثمانية , والممثل ميليه اوزدوغان الذي يلعب  بدور “سامسا ألب” , وبدور الاخوة الذين يساندان أخاهم عثمان الغازي يتولا الممثلان الشابان غوندوز بي وسافجي بي ,  الممثل تورغوت الب  بدور ولد السيد أرطغرل, بالاضافة الي العديد من الممثلين لعى مختلف ادوراهم من أحداث المسلسل منهم الممثلة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش،و الممثلة نور الدين سونماز، و الممثلة أصلهان كارالار و الممثل جلال آل ، و الممثلة ديدام بالشين و الممثلة ايرين فوردام و الممثل  إسماعيل حقي أورون و الممثلة سيدا يلدز .

احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 14 :

بعد عرض البرومو الخاص بالحلقة زاد حماس المتابعين لمعرفة ماذا تخبأ الحلقة من أحداث , وكيف سيكون انتقام عثمان من لودنداروبلغاري بعد ما زادت الخلافات والصراعات بينهما , وبعد تحالف عمه دوندار مع أعدائه من القبيلة , والجزم بخيانة سامسا والذي اعتبره عثمان عدو حقيقي له .

القنوات العارضة لمسلسل المؤسس عثمان :

يعرض مسلسل عثمان كل اربعاء الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت تركيا , على قناة atv  التركية ,ويترجم مساء الاربعاء أو الخميس على مواقع خاصة بالترجمة من التركية الي العربية .

تردد atv التركية و القنوات الناقلة للمسلسل :

تردد قناة أي تي في التركية على قمر نايل سات هو 10796 والقنوات العربية الناقلة للمسلسل هم : قناة الوطن , قناة اليرموك , قناة دعوة . قناة قطر






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى