منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 42 الثانية و الأربعون

أهلا و سهلا بكم متابعين موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي حيث عبر خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل الحلقة الثانية و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان حيث يعتبر هذا المسلسل مكمل لمسلسل قيامة أرطغرل و هو مسلسل تركي و تاريخي و درامي .

و من الجدير بالذكر  أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان تدور حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي البطل عثمان بن أرطغرل .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان :   بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول و بطولة الفنانة ديدام بالشين بدور سالجان خاتون و بطولة الفنان تامر يغيت بدور ارطغرل غازي و بطولة الفنان راغب سافاش بدور دوندار و بطولة الفنانة بوسه أرسلان بدور  أيغول .

أحداث الحلقة السابقة 41 من مسلسل المؤسس عثمان :

و انتهت الحلقة الماضية الحلقة الواحد و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان  بإرسال الكافر لسادة قبيلة سوغوت المقتولين وإرسالهم في عربة مع ابنه الصغير الذي يحمله ، مما تسبب في إثارة عثمان غضبه وتعهد أنه لن يدع الجاني يفلت من فعلته دون تفسير. الأمر الذي جعل بيتروس ومساعده في غاية السعادة.

حيث قال إنها البداية فقط يا عثمان ، لكن رد فعل المؤسس و الغازي عثمان قوي ويقسم أنه سوف يقاتل الكفار و أعداء الله حتى يصل إلى الشهادة ، و من جانبه كان جركاتوي سعيد جدًا بالمعاملة التي قدمها له باماسي وأنه سوف يعلمه. الفنون العسكرية.

موعد و توقيت الحلقة 42 من مسلسل المؤسس عثمان :

و سوف تعرض الحلقة الثانية و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 13 يناير من عام 2021 عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
08:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

 

تردد قناة atv  التركية : على قمر نايل سات : القمر الصناعي: النايل سات. و التردد:10796  و معدل الترميز:27500 و الاستقطاب: أفقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى