منوعات

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 11 مترجمة للعربية

اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر  موعد عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل التركي الاكثر مشاهدة في الوطن العربي مسلسل أنت أطرق بابي حيث المسلسل يعتبر رومانسي تركي عرض منه 10 حلقات فقط .

و يشار إلى أن تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل أنت أطرق بابي في يوم 8 يوليو من عام 2020 , و هو من بطولة الفنانة التركية الشهيرة هاندة إرتشل و البطل الفنان التركي كرم بورسين .

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة الحادية عشر 11:

ايدا قررت الإبتعاد عن سركان في أقرب وقت ممكن و تعيد حياتها من جديد و تطلب المنحة الدراسية من جديد وفي هذه الاثناء تعلم عمتها إيفار عن إتفاقية الخطوبة التي بين سيركان و إيدا و تدرك أن ايدا تعشق سيركان و الأمور لا تسير على ما يرام في محل الأزهار و إيفار غير قادة على سد هذه الديون فتتصل إيفار بجدة إيدا ,
و أيضا إيدا تقوم بالإتصال على والدة سيركان ك خيار لها للهروب من سيركان و بعد فترة تتلقى إيدا رسالة تفيد بأنها قد تلقت المحنة الدراسيية إلى إيطاليا و قررت الذهاب و السفر بدون إخبار سيركان .

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل أنت أطرق بابي :

تعرض الحلقة كل يوم أربعاء على قناة فوكس تي في التركية ومن كل إسبوع حيث تعرض الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة و الساعة 9:00 بتوقيت السعودية و الساعة 9:00 بتوقيت بلاد الشام .
و تتم ترجمة الحلقة كل يوم خميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع قصة عشق و موقع النور و موقع حكاية حب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى