منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 42 الثانية والأربعون

نرحب بكم متابعين موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث عبر خلال هذه الموضوع البسيط سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل الحلقة الثانية و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان .

و من الجدير بالذكر  أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان تدور حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي البطل عثمان بن أرطغرل .

و يشار إلى أن المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يتحدث عن قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي حيث تحيط الأحداث بشخصيات تاريخية تركت بصمة في التاريخ .حيث المسلسل من بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت و الفنان راغب صافاش و الفنانة عائشة جول جوناي و الفنانة أوزجي تورير و الفنانة أصلهان كارالار .

أحداث الحلقة السابقة 41 من مسلسل المؤسس عثمان :

و انتهت الحلقة الماضية الحلقة الواحدة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان من تمكن عثمان بتحرير قلعة كارهاجاسيار من نيكول و قادتنا الأحداث أيضا إلى اكتشاف رجال البابا ، الذين تبعوا بامسي وعثمان ، موقع أمانات إرتورول و لذلك يتركه عثمان ويذهب و يهاجم أيدي جنود البابا و يبدأ القتال بينهم وبين أسرتي حتى تصاب يداي بجروح خطيرة و قادتنا الحقائق إلى بالا ، والدي ، وهدد إستراجون بعدم الاستمرار في قول زواجه من عثمان لذا تقبل تارجون تسميمها ، ثم يحاول تارجون إنقاذ بالا لكسب عثمان ، لكن عثمان لن يسقط في هذه الحيلة وسيكشف علاقتها ويطردها من القبيلة.

موعد و توقيت الحلقة 42 من مسلسل المؤسس عثمان :

و سوف تعرض الحلقة الثانية و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 20 يناير من عام 2021 عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
08:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

 

و يشار إلى أن تردد قناة atv  التركية : على قمر نايل سات : القمر الصناعي: النايل سات. و التردد:10796  و معدل الترميز:27500 و الاستقطاب: أفقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى