منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 43 الثالثة والأربعون

أهلا و سهلا بكم أحبائي زوار موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث خلال هذه المقالة البسيطة و المختصرة سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل و موعد الحلقة الثالثة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان .

و يشار إلى أن أحداث مسلسل المؤسس عثمان تدور حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي البطل عثمان بن أرطغرل .

و من الجدير بالذكر أن المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يتحدث عن قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي حيث تحيط الأحداث بشخصيات تاريخية تركت بصمة في التاريخ .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

  • الفنان بوراك أوزجيفيت
  • الفنان راغب صافاش
  • الفنانة عائشة جول جوناي
  • الفنانة أوزجي تورير
  • الفنانة أصلهان كارالار .

أحداث الحلقة الثالثة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان :

بعد أن يذهب بايخوجا للصيد يقع في أسر جنود نيكولا، و الذين سوف يأخدونه إلى نيكولا، و يشار إلى ان نيكولا لا يعرف إبن سافجي وجها لوجه ولكنه سوف يتحسس منه كما ظهر في الإعلان الحلقة و سوف يكاد أن يعرفه.

حيث و بعد غياب بايخوجا عن القبيلة سوف تبدأ أمه وأبيه سافجي بالتسائل عنه إلى أين ذهب يا تري؟ و سوف يعرفون بأنه قد وقع في الأسر لدى جنود نيكولا ولكنهم لن يعرفوا من الذين قبضوا عليه.

و من الجدير بالذكر  يسعي الغازي عثمان إلى الانتقام من فلاتيوس ، الذي استطاع الهروب من القبيلة وسط احتفالات عثمان بتتوجيه سيداً لقبيلة الكاي ،و قام فلاتيوس بترقب أسياد القبيلة في سوغوت والهجوم عليهم أثناء الذهاب لحضور مجلس عثمان ،مما جعل المؤسس عثمان يريد أن يثأر لتلك الجريمة.

و من جانبه قام الغازي  عثمان بطرد جوكتوغ من القبيلة بسبب هروب فلاتيوس من القبيلة بمساعدة صانع الفخار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى