منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 44 مترجمة

مسلسل المؤسس عثمان تتابعون الآن عبر موقعنا موقع إندماج أحداث الحلقة الرابعة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان ، حيث تقوم قناة التركية atv بعرض حلقات المسلسل كل يوم أربعاء من كل إسبوع .

و يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان تكون مترجمة على قناة الفجر و موقع قصة عشق ومن الجدير بالذكر أن المؤسس عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي، حيث بدأ عرض المسلسل في نوفمبر من عام 2019 ميلادي .

و تدور أحداث المسلسل حول قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس قبل أيام النهضة نيوز مسلسل قيامة عثمان الحلقه المؤسس عثمان الحلقه الرابعة و الأربعون .

و في ذات السياق مسلسل المؤسس عثمان من  بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت في المسلسل بشخصية عثمان غازي أصغر أبناء إرطغرل .

حيث كان يعمل في الدولة العثمانية ويكمل الطريق الذي سلكه والده أرطغرل منذ الحرب ضد التتار والرومان والفرس والصليبيين حتى تمكن من تأسيس الدولة العثمانية .

أحداث الحلقة 44 من مسلسل المؤسس عثمان :

زوجة الغازي عثمان تدعى بالا تقوم بالبحث للغازي عثمان على زوجه في السوق لأنها تتمنى له السعادة لكي يأتي إليه الوريث الذي يشغل منصة الدولة العثمانية بعده .

حيث خطط نيكولا في الحلقة 43 الماضية لخطف سافجي ابن شقيق عثمان لينتقم من عثمان لما يفعله به وبمجرد أن يسمع عثمان الخبر الذي يتوسط هذه المرة لنقولا وينتقم منه على ما فعله يفعل ويعرض عائلته للخطر ، مثلما تغفلت زوجة عمه دندار أن فتاة وقعت في حب بالا حتى تختارها زوجة عثمان للقضاء على عثمان والدولة العثمانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى