منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 45 مترجمة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة و الأربعون 45 هو استمرار أو الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل ، و يعرف عثمان بأنه مؤسس الدولة العثمانية التي استمرت قرابة 600 عام و التي بدأت كإمارة على الحدود التركية .

و من الجدير بالذكر  تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية و كيف حول هذه الدولة الضعيفة إلى دولة قوية مسلسل قيامة عثمان الحلقه المؤسس عثمان الحلقه الخامسة و الأربعون .

أحداث الحلقة الماضية 44 من مسلسل المؤسس عثمان :

قام نيكولا عدو عثمان بحصار كولاجا مقابل ابن أخيه صافي في اليوغا ، حيث وافق عثمان على أخذ ابن أخيه مقابل القلعة وكانت حيلة عثمان ، وأرسل نيكولا محاربيه إلى كولاجا وحاصر القلعة ، و بعد نقولا ظن أن القلعة كانت بين يديه ، فأرسل صديقه القائد ألكسندر ليأخذ قلعة عثمان ، حيث خدعه عثمان وقطع رأس القائد ألكسندر ، و أرسله لينكولن.

أحداث الحلقة 45 من مسلسل المؤسس عثمان :

في الإعلان الخاص بمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 45 ، يظهر محاولة تارجون لقتل السيدة بالا بناءً على طلب نقولا ، حيث تحدث مواجهة بينهما مع محاربين من الجانبين ، لكن تارجون يفشل في هزيمة السيدة بالا وقتلها.

و يشار إلى أن السيدة بالا مرتاحة وسعيدة ، لأن السيد عثمان قد عبر عن رأيه في زواجه من امرأة أخرى من أجل الحصول على النسل الذي سيواصل مسيرته من خلال فتح آفاق العالم في الشرق والغرب.

تردد قناة atv التركية :

على قمر ترك سات التردد 12692 الإستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى