منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 47 مترجمة للعربية

أهلا و سهلا بكم أعزائي متابعين موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث عبر خلال هذه المقالة البسيطة سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل الحلقة السابعة و الأربعون من المسلسل التركي الشهير  المؤسس عثمان .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان هو المكمل و الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير في تركيا و الوطن العربي حيث تدور احداثه حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي البطل عثمان بن أرطغرل .

و يشار إلى أن أبطال المسلسل التركي المؤسس عثمان هم الفنان بوراك أوزجيفيت و الفنان راغب صافاش و الفنانة عائشة جول جوناي و الفنانة أوزجي تورير و الفنانة أصلهان كارالار .

موعد و توقيت الحلقة 47 من مسلسل المؤسس عثمان :

و سوف تعرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 24 فبراير من عام 2021 عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

تردد قناة atv التركية :

على قمر ترك سات التردد 12692 الإستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 .

أحداث الحلقة السابقة 46 من مسلسل المؤسس عثمان :

حيث شهدت الحلقة السابقة أول ظهور للسيدة مال خاتون وكيف أنقذت الغازي عثمان من فخ نيكولا ، و أيضا تمكنت بالا  من قتل تارغون من خلال طعنه بالخنجر الذي أخذه سراً من جوكتوغ ، و تمكن المؤسس عثمان وجنوده من اللحاق به و أيضا شهدت الحلقة أن السيدة بالا وجختوغ حيث تمكنا من القضاء على مقاتلي تارغون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى