منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 49 مترجمة للعربية

نرحب بكم أعزائي و أحبائي زوار موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث خلال هذا الموضوع البسيط و الصغير سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل و موعد الحلقة التاسعة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان .

و يشار إلى أن المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يتحدث عن قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي حيث تحيط الأحداث بشخصيات تاريخية تركت بصمة في التاريخ .

حيث مسلسل المؤسس عثمان من بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت و الفنان راغب صافاش و الفنانة عائشة جول جوناي و الفنانة أوزجي تورير و الفنانة أصلهان كارالار .

و من الجدير بالذكر أن المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يتحدث عن قيام الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر الميلادي حيث تحيط الأحداث بشخصيات تاريخية تركت بصمة في التاريخ .

تردد قناة atv  التركية :

و يشار إلى أن تردد قناة atv  التركية :

على قمر نايل سات : القمر الصناعي: النايل سات. و التردد:10796  و معدل الترميز:27500 و الاستقطاب: أفقي.

أحداث الحلقة التاسعة و الأربعون من مسلسل المؤسس عثمان :

و من الجدير بالذكر أن أهم حدث في الحلقة الثامنة و الأربعون هو هروب الغازي عثمان ، برفقة جميع المحاربين ، لتجنب الفخ الذي نصب لهم نيكولاس من قبل للقبض عليهم جميعًا .

أما بالنسبة لأحداث الحلثة التاسعة و الأربعون كما جاء فيي الإعلان ظهور السيد أمور في غرفة خان داخل ثوب أثناء إصابته ؛ حيث قالت “توجاي” ، حيث كانت ابنته تعتني به ، بينما كانت غاضبة للغاية ؛ ونراه أيضًا في مشهد آخر عندما قال موغال توجاي إن مال خاتون سوف يشحذ أسنانه مثل أسنان الذئب. نتمنى لكم متابعة ممتعة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى