منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 50 مترجمة للعربية

أهلا و سهلا بكم أعزائي و أحبائي زوار موقعنا موقع  إندماج من جميع أنحاء الوطن العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية حيث خلال هذه المقالة البسيطة و الصغيرة  سوف نقدم لكم خلال هذا  تفاصيل و موعد الحلقة الخمسون من المسلسل التركي الشهير  المؤسس عثمان .

وحقق مسلسل قيامة عثمان نجاحا كبيرا منذ عرض المسلسل في موسمه الأول ، و حتى أثناء عرض الموسم الثاني من نفس المسلسل في الأيام الحالية.

حيث تدور أحداث قصة مسلسل المؤسس عثمان حول أحداث تاريخية خلال فترة الحكم العثماني وتعرض على قناة ITV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية من كل يوم أربعاء و الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

مسلسل المؤسس عثمان من بطولة :

الفنان بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول .
الفنان نور الدين سونمز بدور  بامسي ألب .
الفنان أركان أفجي بدور  أيا نيكولا .
الفنانة يلديز شاغرى اتكسوي بدور مالحون خاتون  .
الفنان راغب سافاش بدور دوندار .

أحداث الحلقة الخمسون من مسلسل المؤسس عثمان :

تحدث الغازي عثمان كما ظهر في  الإعلان الخاص بالحلقة الخمسون  و كان يقول إن عدونا ليس واحدًا ، و هنا يعني أن المغول التقوا نقولا ، أما ابتسامة عثمان أثناء قتال توجاي داخل القبيلة ، فيعني أن عثمان علم بوصول توجاي. و هناك فخ رسمه عثمان من قبل.

أما بالنسبة لسوغوت ، فسوف يتم تأمينه من قبل بعض الجنود بقيادة إيجول ، و سوف يكون قائد الفرقة هو جوندوز ، و نلاحظ أيضا أن سافاج لم يظهر لأن مهمته أصبحت مراقبة دوندار لكشف حقيقته. نتمنى لكم متابعة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى