منوعات

تامر قمحية الاتفاق مع محمد رمضان في مسلسل مواقف فرعونية

صرح الممثل الفلسطيني الشاب تامر قمحية أن قلة عرض الدراما الرمضانية في مصر أعطت مجالا للتمييز بين الجيد والسيئ ، ومعظم عرض الدراما الرمضانية في مصر كان ممتازا ، وكان لكل مسرحية هدف قوي ورؤية أعطت المشاهدين قطعة من الوعي كانت مفقودة في الماضي.

و تابع  الفنان الفلسطيني تامر قمحية ، إن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان قدم كل البراعة في تحقيق عمله وعلى رأسه مخرجه ومؤلفه محمد سامي الذي عرف كيفية استخدام كل أدواته. الكراهية على رضوان في ذروتها ، الذي يقرر فرض إرادة والده رغم التهديدات الموجهة إليه ولزوجته ، مما أدى إلى قراره بقتله هو وعائلته بوحشية ، حتى لا يبقى ورثة له .

وأضاف الفنان الفلسطيني تامر قمحية ، أن مسلسل الأمير هو أفضل المسلسلات الرمضانية من حيث إيقاعها ، كما أن المسلسل هو أفضل أداء تمثيلي ، خاصة فيما يتعلق بتوزيع الأدوار ، حيث لم يصنع مخرج العمل محمد رمضان البطل الوحيد من بداية المسلسل حتى نهايته كما في أعماله السابقة.

و من الجدير بالذكر فقد أكد الفنان تامر قمحية أنه في مسلسل البرنس يحسب مخرج العمل محمد سامي لإخراج كل طاقات الممثلين بشكل احترافي ورائع ، بما في ذلك مشهد الفنانة سلوى عثمان في صورتها أقوى دور جمع فيه كل الأدوار المعقدة من الحزن والخوف إلى حالة فنية مختلفة عن الكبار ، عندما توقف فجأة عن البكاء ، شعر أنه على وشك السقوط ، لكنه عاد ليُظهر موقفًا فنيًا آخر بدلاً من الخوف منهم وتوبيخهم خوفًا منهم مشهدًا يتم تعليمه لطلاب المسرح ، حيث أن معظم يقول النقاد إن المشهد في دقائق يحدث نقلة نوعية في مسيرة الفنان وفي أحداث المسلسل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى